باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الجوية يكشف عن تحضيراته للنهائي الآسيوي

المصدر: الفرات نيوز

 أعلنت إدارة نادي القوة الجوية، أنها ستقيم معسكرًا تدريبيًا للفريق، في أوزبكستان، تحضيرا لمواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكي، في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال مساعد مدرب القوة الجوية، رزاق فرحان، في تصريح صحفي، إن " المعسكر سيقام بين يومي 24 و30 من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق خلاله مباراة واحدة، أو مباراتين وديتين، تحضيرًا للنهائي الآسيوي، في 4 نوفمبر/تشرين ثان المقبل".
وأوضح أن " اختيار أوزبكستان، جاء نظرًا للأجواء المتشابهة بينها وطاجيكستان" ، لافتًا إلى أن " في حال تعذر الحصول على تأشيرات الدخول، ستكون أذربيجان أرضًا بديلة للمعسكر التدريبي".
وأشار فرحان إلى أن " استقلال دوشنبة من الأندية المميزة، لكن القوة الجوية مصمم على الاحتفاظ باللقب الآسيوي".
وكان القوة الجوية قد بلغ المباراة النهائية، على حساب الوحدة السوري، فيما وصل استقلال دوشنبه للنهائي، بعد تفوقه على بنجالورو الهندي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri