أفادت وكالة الأناضول التركية أن رئيس الأركان الفريق الأول خلوصي أكار توجه اليوم الثلاثاء إلى    رئيس الأركان التركية يتوجه إلى سوتشي للقاء نظيريه الروسي والإيراني    عودة 46 جزائريا كانوا محتجزين في ليبيا    في زيارة مفاجئة.. بوتين يبحث مع الأسد في سوتشي تنظيم العملية السياسية لتسوية الأزمة السورية    50 قتيلا جراء تفجير انتحاري في مسجد شمال شرق نيجيريا    ضبط أطنان من الأدوية شرقي بغداد    السجن 7 سنوات لمحافظ ديالى السابق    نائبة كردية تدعو بغداد واربيل الى الاسراع بالتفاوض والغاء الاجراءات المترتبة على الاستفتاء    الحمامي: عودة الخطوط الجوية الكويتية للهبوط في العراق الشهر المقبل    التخطيط تكشف إنفاقاً مهولاً لإستيرادات العراق في 2016   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الجوية يكشف عن تحضيراته للنهائي الآسيوي

المصدر: الفرات نيوز

 أعلنت إدارة نادي القوة الجوية، أنها ستقيم معسكرًا تدريبيًا للفريق، في أوزبكستان، تحضيرا لمواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكي، في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال مساعد مدرب القوة الجوية، رزاق فرحان، في تصريح صحفي، إن " المعسكر سيقام بين يومي 24 و30 من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق خلاله مباراة واحدة، أو مباراتين وديتين، تحضيرًا للنهائي الآسيوي، في 4 نوفمبر/تشرين ثان المقبل".
وأوضح أن " اختيار أوزبكستان، جاء نظرًا للأجواء المتشابهة بينها وطاجيكستان" ، لافتًا إلى أن " في حال تعذر الحصول على تأشيرات الدخول، ستكون أذربيجان أرضًا بديلة للمعسكر التدريبي".
وأشار فرحان إلى أن " استقلال دوشنبة من الأندية المميزة، لكن القوة الجوية مصمم على الاحتفاظ باللقب الآسيوي".
وكان القوة الجوية قد بلغ المباراة النهائية، على حساب الوحدة السوري، فيما وصل استقلال دوشنبه للنهائي، بعد تفوقه على بنجالورو الهندي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني