إيران تسعى لزيادة تصدير الطحين الى العراق    شوقي: بهذه النقاط الدستورية يمكن ان نصلح اقتصادنا    العراق والكويت يناقشان تذليل العقبات للتبادل التجاري وانسياب السلع    الأردن يحبط مخططا إرهابيا قرب الحدود السورية العراقية    أسرع مخلوق على وجه الأرض!    إخماد حريق ضخم وسط لندن    هزة أرضية تضرب بريطانيا    بكتيريا صديقة للإنسان... كيف تؤثر على دماغه    اعتقال أشخاص يمارسون الصيرفة بدون موافقات رسمية بمنفذ طريبيل    فالقة الألغام العملاقة تصل البصرة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الجوية يكشف عن تحضيراته للنهائي الآسيوي

المصدر: الفرات نيوز

 أعلنت إدارة نادي القوة الجوية، أنها ستقيم معسكرًا تدريبيًا للفريق، في أوزبكستان، تحضيرا لمواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكي، في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال مساعد مدرب القوة الجوية، رزاق فرحان، في تصريح صحفي، إن " المعسكر سيقام بين يومي 24 و30 من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق خلاله مباراة واحدة، أو مباراتين وديتين، تحضيرًا للنهائي الآسيوي، في 4 نوفمبر/تشرين ثان المقبل".
وأوضح أن " اختيار أوزبكستان، جاء نظرًا للأجواء المتشابهة بينها وطاجيكستان" ، لافتًا إلى أن " في حال تعذر الحصول على تأشيرات الدخول، ستكون أذربيجان أرضًا بديلة للمعسكر التدريبي".
وأشار فرحان إلى أن " استقلال دوشنبة من الأندية المميزة، لكن القوة الجوية مصمم على الاحتفاظ باللقب الآسيوي".
وكان القوة الجوية قد بلغ المباراة النهائية، على حساب الوحدة السوري، فيما وصل استقلال دوشنبه للنهائي، بعد تفوقه على بنجالورو الهندي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني