باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبـار الـعــراق 


مكتبه..الجبوري سيبحث ازمة الاستفتاء في روسيا

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

يتوجه رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، غدا الجمعة، الى روسيا للمشاركة في مؤتمر اتحاد البرلمانات العالمية .

وذكر بيان لمكتب الجبوري اليوم الخمس" ان رئيس مجلس النواب سيبحث في روسيا مع عدد من رؤساء برلمانات الدول الاقليمية والعربية والدولية سبل دعم العراق في الحفاظ على امنه ووحدته واستقراره".
واضاف" ان الجبوري سيلتقي في اطار المؤتمر مع رؤساء برلمانات كل من روسيا وتركيا وايران بالاضافة الى عدد من رؤساء برلمانات الدول العربية والدولية لبحث جملة من القضايا المهمة في مقدمتها أزمة الاستفتاء الاخيرة والتأكيد على ان يلعب المجتمع الدولي دورا ايجابيا في دعم وحدة واستقرار العراق".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri