باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبـار الـعــراق 


يحيى رسول: تدمير عشرات العجلات المفخخة خلال استعادة الحويجة

المصدر: قناة NRT

أعلن مفتش عام وزارة الداخلية في كركوك، أركان المساري، عن موافقة وزارة الداخلية على إعادة 577 ضابطاً وشرطيًا للعمل بالمحافظة خاصة في مناطق جنوبي وغربي كركوك.

 وقال العقيد اركان المساري، في تصريح لموقع NRT عربية، اليوم (12 تشرين الأول 2017)، إن "وزارة الداخلية وافقت على مباشرة والتحاق 577 ضابطاً وشرطيًا في كركوك والذي سيستدعون يوم الأحد المقبل في أكاديمية شرطة كركوك، من أجل إعادة تنظيمهم وتدريبهم وتشكيل فوج طوارىء لهم إلحاقهم بشرطة المدينة للمشاركة في حفظ الأمن في مناطق جنوبي وغربي كركوك".

وأشار إلى أنه "تم إعادة قسم الدفاع المدني والمتفجرات وقسم المرور وأقسام الجنسية للعمل في قضاء الحويجة والنواحي، مؤكدًا أن الدوائر باشرت اليوم بممارسة أعمالها بشكل رسمي".

يذكر أن الأسماء الـ577 التي تمت الموافقة عليها، أغلبها من عناصر الشرطة الذين تخلفوا بالالتحاق لمؤسساتهم عقب احداث حزيران العام 2014.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri