الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبـار الـعــراق 


يحيى رسول: تدمير عشرات العجلات المفخخة خلال استعادة الحويجة

المصدر: قناة NRT

أعلن مفتش عام وزارة الداخلية في كركوك، أركان المساري، عن موافقة وزارة الداخلية على إعادة 577 ضابطاً وشرطيًا للعمل بالمحافظة خاصة في مناطق جنوبي وغربي كركوك.

 وقال العقيد اركان المساري، في تصريح لموقع NRT عربية، اليوم (12 تشرين الأول 2017)، إن "وزارة الداخلية وافقت على مباشرة والتحاق 577 ضابطاً وشرطيًا في كركوك والذي سيستدعون يوم الأحد المقبل في أكاديمية شرطة كركوك، من أجل إعادة تنظيمهم وتدريبهم وتشكيل فوج طوارىء لهم إلحاقهم بشرطة المدينة للمشاركة في حفظ الأمن في مناطق جنوبي وغربي كركوك".

وأشار إلى أنه "تم إعادة قسم الدفاع المدني والمتفجرات وقسم المرور وأقسام الجنسية للعمل في قضاء الحويجة والنواحي، مؤكدًا أن الدوائر باشرت اليوم بممارسة أعمالها بشكل رسمي".

يذكر أن الأسماء الـ577 التي تمت الموافقة عليها، أغلبها من عناصر الشرطة الذين تخلفوا بالالتحاق لمؤسساتهم عقب احداث حزيران العام 2014.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني