الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخبـــار العــالــم 


تركيا تنشر مزيدا من قواتها على الحدود مع العراق وسوريا

المصدر: RT

وصلت تعزيزات عسكرية جديدة أرسلها الجيش التركي إلى وحداته على الحدود مع سوريا والعراق، في ولاية شانلي أورفة جنوبي البلاد.

وأفادت، وكالة الأناضول، اليوم الاربعاء، بأن موكب التعزيزات العسكرية وصل إلى مركز الولاية بعد أن مر من قضاء سوروج، برفقة قوات الدرك.

وأضافت أن التعزيزات العسكرية القادمة من وحدات الجيش في المناطق الغربية من البلاد، سيتم نشرها على النقاط العسكرية الواقعة على الحدود التركية مع كل من سوريا والعراق. 

من جهتها، قالت رويترز إن مركبات مدرعة وصلت إلى أوغولبينار قرب معبر حدودي.

وصرح وزير الدفاع التركي نور الدين جانيكلي، الثلاثاء، بأن تركيا يجب أن تظل في محافظة إدلب السورية حتى زوال التهديد الذي تتعرض له أنقرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني