باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخبـــار العــالــم 


تركيا تنشر مزيدا من قواتها على الحدود مع العراق وسوريا

المصدر: RT

وصلت تعزيزات عسكرية جديدة أرسلها الجيش التركي إلى وحداته على الحدود مع سوريا والعراق، في ولاية شانلي أورفة جنوبي البلاد.

وأفادت، وكالة الأناضول، اليوم الاربعاء، بأن موكب التعزيزات العسكرية وصل إلى مركز الولاية بعد أن مر من قضاء سوروج، برفقة قوات الدرك.

وأضافت أن التعزيزات العسكرية القادمة من وحدات الجيش في المناطق الغربية من البلاد، سيتم نشرها على النقاط العسكرية الواقعة على الحدود التركية مع كل من سوريا والعراق. 

من جهتها، قالت رويترز إن مركبات مدرعة وصلت إلى أوغولبينار قرب معبر حدودي.

وصرح وزير الدفاع التركي نور الدين جانيكلي، الثلاثاء، بأن تركيا يجب أن تظل في محافظة إدلب السورية حتى زوال التهديد الذي تتعرض له أنقرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri