قوات شعبية سورية تصل إلى عفرين خلال الساعات المقبلة    مكتبةُ ودار مخطوطات العتبة العبّاسية المقدّسة تُبرم برتوكول تعاونٍ مع الاتّحاد العربيّ للمكتبات والمعلومات...    بأكثر من (300) عنوان وبلُغاتٍ مختلفة العتبةُ العبّاسية المقدّسة تشترك في فعاليّات المعرض الدوليّ للكتاب الدينيّ...    تيريزا ماي بالحجاب لأول مرة.. وهذه هي المناسبة    الحشد الشعبي يوضح الكمين الغادر لداعش في الحويجة    إعادة جميع المغذيات ١١ك. ف الخارجة عن العمل نتيجة سوء الأحوال الجوية    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم السنوي للعراق بنسبة 0.4 %    إنطلاق عملية تطهير وملاحقة خلايا داعش في جنوب الحويجة    مكتب العبادي: إنهاء عضوية أربعة من أمناء شبكة الاعلام    ارتفاع عدد ضحايا انفجار الرطبة   

أخبـــار العــالــم 


تركيا تنشر مزيدا من قواتها على الحدود مع العراق وسوريا

المصدر: RT

وصلت تعزيزات عسكرية جديدة أرسلها الجيش التركي إلى وحداته على الحدود مع سوريا والعراق، في ولاية شانلي أورفة جنوبي البلاد.

وأفادت، وكالة الأناضول، اليوم الاربعاء، بأن موكب التعزيزات العسكرية وصل إلى مركز الولاية بعد أن مر من قضاء سوروج، برفقة قوات الدرك.

وأضافت أن التعزيزات العسكرية القادمة من وحدات الجيش في المناطق الغربية من البلاد، سيتم نشرها على النقاط العسكرية الواقعة على الحدود التركية مع كل من سوريا والعراق. 

من جهتها، قالت رويترز إن مركبات مدرعة وصلت إلى أوغولبينار قرب معبر حدودي.

وصرح وزير الدفاع التركي نور الدين جانيكلي، الثلاثاء، بأن تركيا يجب أن تظل في محافظة إدلب السورية حتى زوال التهديد الذي تتعرض له أنقرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني