الشاطئية تتضامن مع الاولمبية    العبادي يشدد على اهمية الدور المهم للإعلام في بناء الثقة المجتمعية    آمر لواء بالحشد: عمليات مطيبيجة تهدف لتطهير المنطقة من الخلايا النائمة وتأمين مدينة سامراء    الاعرجي يصل قطر في زيارة رسمية    شرطة كربلاء تروي حادثة مقتل متهم بالإعدام    السيد عمار الحكيم يؤكد الحاجة الى قوائم وطنية عابرة للمكونات وحكومة اغلبية وطنية ذات تمثيل عادل    الرافدين يمنح قروضا للمتضررين بحريق الشورجة    اجتماع امني في سنجار    سوق الاوراق المالية يحقق ارتفاعات في عدد الاسهم    مؤسسة الغاز الكورية تسترد أموالها المستثمرة في مشروع الزبير   

أخبـــار العــالــم 


تركيا تنشر مزيدا من قواتها على الحدود مع العراق وسوريا

المصدر: RT

وصلت تعزيزات عسكرية جديدة أرسلها الجيش التركي إلى وحداته على الحدود مع سوريا والعراق، في ولاية شانلي أورفة جنوبي البلاد.

وأفادت، وكالة الأناضول، اليوم الاربعاء، بأن موكب التعزيزات العسكرية وصل إلى مركز الولاية بعد أن مر من قضاء سوروج، برفقة قوات الدرك.

وأضافت أن التعزيزات العسكرية القادمة من وحدات الجيش في المناطق الغربية من البلاد، سيتم نشرها على النقاط العسكرية الواقعة على الحدود التركية مع كل من سوريا والعراق. 

من جهتها، قالت رويترز إن مركبات مدرعة وصلت إلى أوغولبينار قرب معبر حدودي.

وصرح وزير الدفاع التركي نور الدين جانيكلي، الثلاثاء، بأن تركيا يجب أن تظل في محافظة إدلب السورية حتى زوال التهديد الذي تتعرض له أنقرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني