الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبـار الـعــراق 


ارسال وفد متخصص لمطار الموصل للاسراع باعماره

المصدر: الفرات نيوز

كشفت وزارة النقل عن ارسالها وفد فني متخصص الى مطار الموصل من اجل اعادة اعماره وتأهيله بعد تعرضه لعمليات ارهابية. وذكر بيان للوزارة اليوم" ان الوكيل الاداري لوزارة النقل احمد كريم عبد ايوب، بحث مع محافظ نينوى نوفل السلطان عملية تأهيل واعمار مطار الموصل بعد تعرضه لعمليات ارهابية من قبل عصابات داعش الإرهابية".
وقال ايوب" ان الوزارة لديها اهتمام كبير لاعادة المطار كونه يعد من المطارات المهمة والفاعلة في حركة المسافرين".
واضاف"انه سيتم يوم غد الجمعة ارسال وفد متخصص من الطيران المدني العراقي الى مطار الموصل للوقوف ميدانيا لطبيعة احتياجات المطار واهم الاعمال الاساسية فيه".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني