قوات شعبية سورية تصل إلى عفرين خلال الساعات المقبلة    مكتبةُ ودار مخطوطات العتبة العبّاسية المقدّسة تُبرم برتوكول تعاونٍ مع الاتّحاد العربيّ للمكتبات والمعلومات...    بأكثر من (300) عنوان وبلُغاتٍ مختلفة العتبةُ العبّاسية المقدّسة تشترك في فعاليّات المعرض الدوليّ للكتاب الدينيّ...    تيريزا ماي بالحجاب لأول مرة.. وهذه هي المناسبة    الحشد الشعبي يوضح الكمين الغادر لداعش في الحويجة    إعادة جميع المغذيات ١١ك. ف الخارجة عن العمل نتيجة سوء الأحوال الجوية    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم السنوي للعراق بنسبة 0.4 %    إنطلاق عملية تطهير وملاحقة خلايا داعش في جنوب الحويجة    مكتب العبادي: إنهاء عضوية أربعة من أمناء شبكة الاعلام    ارتفاع عدد ضحايا انفجار الرطبة   

أخـبـار الـعــراق 


رئيس كتلة نيابية:سياسيون استلموا توجيهات من دول معينة بتأجيل الانتخابات

المصدر: الفرات نيوز

اتهم رئيس كتلة نيابية منضوية في التحالف الوطني، سياسييون بالعمل المخفي وفي الغرف المظلمة من اجل تأجيل الانتخابات المقبلة.

وقال رئيس الكتلة النيابية لحزب الدعوة الإسلامية /تنظيم العراق، النائب خالد الأسدي في بيان صحفي" هناك من يعمل بالخفاء لتأجيل الإنتخابات البرلمانية القادمة والمقرر إجراؤها في شهر نيسان المقبل وذلك عن طريق عرقلة إنهاء موضوع إختيار المفوضية العليا للإنتخابات، ووضع مسألة عودة النازحين في المناطق الساخنة إلى مدنهم كشرط مسبق لإجراء الإنتخابات ".

واضاف" وما من شك في أن تأجيل الإنتخابات يأتي بتوجيه من دول معينة هدفها إفشال العملية السياسية التي أفرزها التغيير بعد عام 2003 ، ويجب على الحكومة إيقاف تدخلاتها في شؤون العراق".

واشار الاسدي الى" إن التخطيط في الغرف المظلمة لبعض السياسيين الذين يخشون على مستقبلهم السياسي بعد أن فقدوا قواعدهم الجماهيرية في محافظاتهم بعد آحتلالها من قبل عصابات داعش الإرهابية هو الدافع الرئيس لهؤلاء السياسيين في سعيهم لتأجيل الإنتخابات وخاصة بعد ظهور قيادات محلية جديدة تؤمن بالعراق الجديد، لذلك يجب على الحكومة والبرلمان في هذا الظرف فرض هيبة القانون والعمل على إفشال أي مسعى يؤدي لدخول العراق في فراغ دستوري بسبب تأجيل الإنتخابات عن موعدها المقرر" .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني