قوات شعبية سورية تصل إلى عفرين خلال الساعات المقبلة    مكتبةُ ودار مخطوطات العتبة العبّاسية المقدّسة تُبرم برتوكول تعاونٍ مع الاتّحاد العربيّ للمكتبات والمعلومات...    بأكثر من (300) عنوان وبلُغاتٍ مختلفة العتبةُ العبّاسية المقدّسة تشترك في فعاليّات المعرض الدوليّ للكتاب الدينيّ...    تيريزا ماي بالحجاب لأول مرة.. وهذه هي المناسبة    الحشد الشعبي يوضح الكمين الغادر لداعش في الحويجة    إعادة جميع المغذيات ١١ك. ف الخارجة عن العمل نتيجة سوء الأحوال الجوية    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم السنوي للعراق بنسبة 0.4 %    إنطلاق عملية تطهير وملاحقة خلايا داعش في جنوب الحويجة    مكتب العبادي: إنهاء عضوية أربعة من أمناء شبكة الاعلام    ارتفاع عدد ضحايا انفجار الرطبة   

أخـبـار الـعــراق 


حكومة كردستان تعلن استعدادها للحوار مع بغداد بشأن المراكز الحدودية والمطارات بالإقليم

المصدر: الفرات نيوز

ابدت حكومة إقليم كردستان العراق، إستعدادها لإجراء محادثات مع الحكومة المركزية في بغداد بشأن المطارات الكردية والمراكز الحدودية والبنوك. وقالت حكومة إقليم كردستان، في بيان صحفي، إنها مستعدة لمناقشة النزاع بشأن المطارات والمراكز الحدودية الكردية مع الحكومة العراقية في بغداد.

وكانت الحكومة العراقية قد اتخذت عدة إجراءات عقب استفتاء الانفصال الذي أجري الشهر الماضي ومن بينها ادارة المطارات والمنافذ الحدودية، واشترطت بغداد عدم اجراء اي حوار مالم يلغى الاستفتاء.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني