قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخـبـار الـعــراق 


حكومة كردستان تعلن استعدادها للحوار مع بغداد بشأن المراكز الحدودية والمطارات بالإقليم

المصدر: الفرات نيوز

ابدت حكومة إقليم كردستان العراق، إستعدادها لإجراء محادثات مع الحكومة المركزية في بغداد بشأن المطارات الكردية والمراكز الحدودية والبنوك. وقالت حكومة إقليم كردستان، في بيان صحفي، إنها مستعدة لمناقشة النزاع بشأن المطارات والمراكز الحدودية الكردية مع الحكومة العراقية في بغداد.

وكانت الحكومة العراقية قد اتخذت عدة إجراءات عقب استفتاء الانفصال الذي أجري الشهر الماضي ومن بينها ادارة المطارات والمنافذ الحدودية، واشترطت بغداد عدم اجراء اي حوار مالم يلغى الاستفتاء.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني