قوات شعبية سورية تصل إلى عفرين خلال الساعات المقبلة    مكتبةُ ودار مخطوطات العتبة العبّاسية المقدّسة تُبرم برتوكول تعاونٍ مع الاتّحاد العربيّ للمكتبات والمعلومات...    بأكثر من (300) عنوان وبلُغاتٍ مختلفة العتبةُ العبّاسية المقدّسة تشترك في فعاليّات المعرض الدوليّ للكتاب الدينيّ...    تيريزا ماي بالحجاب لأول مرة.. وهذه هي المناسبة    الحشد الشعبي يوضح الكمين الغادر لداعش في الحويجة    إعادة جميع المغذيات ١١ك. ف الخارجة عن العمل نتيجة سوء الأحوال الجوية    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم السنوي للعراق بنسبة 0.4 %    إنطلاق عملية تطهير وملاحقة خلايا داعش في جنوب الحويجة    مكتب العبادي: إنهاء عضوية أربعة من أمناء شبكة الاعلام    ارتفاع عدد ضحايا انفجار الرطبة   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على عصابة سرقت 17 داراً بمشاركة سائق بمجلس البصرة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

صدّقت محكمة تحقيق البصرة الثالثة اعترافات متهمين نفذوا عمليات سطو مسلح على دور المواطنين في مناطق متفرقة من محافظة البصرة.

وقال المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى القاضي عبد الستار بيرقدار في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه أن "القوات الأمنية ألقت القبض على خمسة متهمين بعمليات سطو بعد أن واجهوا القوات بإطلاق النار".
وأضاف بيرقدار أن "القوات الأمنية ضبطت بحوزتهم أسلحة ومواد مخدرة وسيارة حكومية إذ تبيّن أن احد المتهمين يعمل سائقاً في مجلس محافظة البصرة".
وتابع أن "المتهمين اعترفوا أمام محكمة تحقيق البصرة بتنفيذهم سبع عشرة عملية سطو مسلح على دور المواطنين في مناطق المعقل وجبيلة وياسين وخريبط والزبير، وقد تمت إحالتهم إلى المحاكم المختصة لينالوا جزاءهم العادل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني