تحديد وقت عقد جلسة البرلمان الاستثنائية غداً    "القهوة" عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري!    ثلاثة عوامل فريدة وشائعة تهدد البصر وصحة العيون    علماء الفلك يرصدون توهجا شمسيا جديدا    ظريف ينشر قائمة ببعض مطالب ايران من أميركا    احباط عملية تسلل لداعش من سوريا الى العراق    العبادي: الصراعات السياسية أثرت بشكل كبير على نقص الخدمات    ضبط مواد متفجرة على ضفة نهر ديالى    العراق وسوريا وإيران وروسيا يناقشون تأمين الحدود العراقية-السورية    معصوم والحكيم يبحثان التطورات المتعلقة بالانتخابات البرلمانية   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على عصابة سرقت 17 داراً بمشاركة سائق بمجلس البصرة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

صدّقت محكمة تحقيق البصرة الثالثة اعترافات متهمين نفذوا عمليات سطو مسلح على دور المواطنين في مناطق متفرقة من محافظة البصرة.

وقال المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى القاضي عبد الستار بيرقدار في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه أن "القوات الأمنية ألقت القبض على خمسة متهمين بعمليات سطو بعد أن واجهوا القوات بإطلاق النار".
وأضاف بيرقدار أن "القوات الأمنية ضبطت بحوزتهم أسلحة ومواد مخدرة وسيارة حكومية إذ تبيّن أن احد المتهمين يعمل سائقاً في مجلس محافظة البصرة".
وتابع أن "المتهمين اعترفوا أمام محكمة تحقيق البصرة بتنفيذهم سبع عشرة عملية سطو مسلح على دور المواطنين في مناطق المعقل وجبيلة وياسين وخريبط والزبير، وقد تمت إحالتهم إلى المحاكم المختصة لينالوا جزاءهم العادل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri