قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على عصابة سرقت 17 داراً بمشاركة سائق بمجلس البصرة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

صدّقت محكمة تحقيق البصرة الثالثة اعترافات متهمين نفذوا عمليات سطو مسلح على دور المواطنين في مناطق متفرقة من محافظة البصرة.

وقال المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى القاضي عبد الستار بيرقدار في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه أن "القوات الأمنية ألقت القبض على خمسة متهمين بعمليات سطو بعد أن واجهوا القوات بإطلاق النار".
وأضاف بيرقدار أن "القوات الأمنية ضبطت بحوزتهم أسلحة ومواد مخدرة وسيارة حكومية إذ تبيّن أن احد المتهمين يعمل سائقاً في مجلس محافظة البصرة".
وتابع أن "المتهمين اعترفوا أمام محكمة تحقيق البصرة بتنفيذهم سبع عشرة عملية سطو مسلح على دور المواطنين في مناطق المعقل وجبيلة وياسين وخريبط والزبير، وقد تمت إحالتهم إلى المحاكم المختصة لينالوا جزاءهم العادل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني