قوات شعبية سورية تصل إلى عفرين خلال الساعات المقبلة    مكتبةُ ودار مخطوطات العتبة العبّاسية المقدّسة تُبرم برتوكول تعاونٍ مع الاتّحاد العربيّ للمكتبات والمعلومات...    بأكثر من (300) عنوان وبلُغاتٍ مختلفة العتبةُ العبّاسية المقدّسة تشترك في فعاليّات المعرض الدوليّ للكتاب الدينيّ...    تيريزا ماي بالحجاب لأول مرة.. وهذه هي المناسبة    الحشد الشعبي يوضح الكمين الغادر لداعش في الحويجة    إعادة جميع المغذيات ١١ك. ف الخارجة عن العمل نتيجة سوء الأحوال الجوية    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم السنوي للعراق بنسبة 0.4 %    إنطلاق عملية تطهير وملاحقة خلايا داعش في جنوب الحويجة    مكتب العبادي: إنهاء عضوية أربعة من أمناء شبكة الاعلام    ارتفاع عدد ضحايا انفجار الرطبة   

أخـبـار الـعــراق 


إعتقال شخصين يستخدمان صيدلية ومختبر وهميان في بابل

المصدر: الفرات نيوز

 أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الأربعاء، عن إعتقال شخصين يستخدمان صيدلية ومختبر وهميان ضُبِط بداخلهما طن من الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية المسروقة مختلفة الانواع شمالي المحافظة.

وقال الناطق الرسمي بإسم القيادة العقيد عادل الحسيني، في بيان له تلقت وكالة رالفرات نيوز} نسخة منه، إن "قوة مشتركة من مديرية الجريمة الاقتصادية بابل وشرطة الناحية بإسناد من مفارز فوج طوارئ بابل الثاني بالتنسيق مع الرقابة الصحية تمكنت من ضبط صيدلية ومختبر وهميان خارج ضوابط ممارسة المهنة في منطقة الباقر بناحية جبلة" 50 كم شمال بابل.
وأشار الحسيني الى ان "القوة ضبطت بداخلهما كمية تقدر بواحد طن من الاجهزة والمستلزمات الطبية وأدوية متنوعة مسروقة"، موضحاً "عدم وجود كشوفات حقيقية عن الكمية".
وفيما أكّد العقيد الحسيني ان "القوة اعتقلت صاحب الصيدلية والمختبر واقتيادهم الى مركز أمني لإستكمال الاجراءات التحقيقية ، لفت الى مصادرة المواد ونقلها الى الجهات المختصة للبت فيها" .
يذكر أن مديرية الجريمة الاقتصادية بابل وقيادة الشرطة بالتنسيق مع الفرق التفتيشية في دائرة صحة بابل ، ضَبطت خلال الاعوام الماضية كميات من الأدوية الفاسدة والمواد الغذائية المنتهية صلاحيتها بعمليات تفتيش في مناطق متفرقة من المحافظة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني