قوات شعبية سورية تصل إلى عفرين خلال الساعات المقبلة    مكتبةُ ودار مخطوطات العتبة العبّاسية المقدّسة تُبرم برتوكول تعاونٍ مع الاتّحاد العربيّ للمكتبات والمعلومات...    بأكثر من (300) عنوان وبلُغاتٍ مختلفة العتبةُ العبّاسية المقدّسة تشترك في فعاليّات المعرض الدوليّ للكتاب الدينيّ...    تيريزا ماي بالحجاب لأول مرة.. وهذه هي المناسبة    الحشد الشعبي يوضح الكمين الغادر لداعش في الحويجة    إعادة جميع المغذيات ١١ك. ف الخارجة عن العمل نتيجة سوء الأحوال الجوية    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم السنوي للعراق بنسبة 0.4 %    إنطلاق عملية تطهير وملاحقة خلايا داعش في جنوب الحويجة    مكتب العبادي: إنهاء عضوية أربعة من أمناء شبكة الاعلام    ارتفاع عدد ضحايا انفجار الرطبة   

أخـبـار الـعــراق 


يار الله يعلن إنتهاء عمليات تحرير الحويجة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلن قائد عمليات تحرير الحويجة الفريق الركن عبد الامير رشيد يارالله، انتهاء عمليات تحرير قضاء الحويجة من عصابات داعش الارهابية.

ونقل بيان لخلية الإعلام الحربي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه عن يارالله قوله ان "قطعات الفرقة المدرعة التاسعة وألوية 2 و11 و26 و42 و56 و88 من الحشد الشعبي تنهي مهامها في المرحلة الثانية وتكون قد اكملت واجبها بعمليات تحرير الحويجة بعد ان حررت الجزء الجنوبي من مركز قضاء الحويجة وتحرير ناحية الرياض وتحرير [161] قرية ومنطقة والسيطرة على طريق الفتحة - الرياض باتجاه كركوك والسيطرة الكاملة على سلسلة جبال حمرين من جسر زغيتون وحتى جسر الفتحة ولمسافة 45 كم وبعمق 15 كم".
وأضاف ان "قطعات الجيش والشرطة الاتحادية والرد السريع وقوات جهاز مكافحة الارهاب وقوات الحشد الشعبي وباسناد ودعم طيران الجيش تنهي مهامها بعمليات تحرير الحويجة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني