قوات شعبية سورية تصل إلى عفرين خلال الساعات المقبلة    مكتبةُ ودار مخطوطات العتبة العبّاسية المقدّسة تُبرم برتوكول تعاونٍ مع الاتّحاد العربيّ للمكتبات والمعلومات...    بأكثر من (300) عنوان وبلُغاتٍ مختلفة العتبةُ العبّاسية المقدّسة تشترك في فعاليّات المعرض الدوليّ للكتاب الدينيّ...    تيريزا ماي بالحجاب لأول مرة.. وهذه هي المناسبة    الحشد الشعبي يوضح الكمين الغادر لداعش في الحويجة    إعادة جميع المغذيات ١١ك. ف الخارجة عن العمل نتيجة سوء الأحوال الجوية    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم السنوي للعراق بنسبة 0.4 %    إنطلاق عملية تطهير وملاحقة خلايا داعش في جنوب الحويجة    مكتب العبادي: إنهاء عضوية أربعة من أمناء شبكة الاعلام    ارتفاع عدد ضحايا انفجار الرطبة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


تاكسي روسية تعمل في شوارع طهران وخدمة خاصة للنساء

المصدر: RT

تباشر شركة تاكسي "مكسيم" الروسية على الإنترنت نشاطاتها في السوق الإيرانية قريبا، حسب ما ذكرت وكالة "فارس" المحلية.

وأطلقت تاكسي "مكسيم" إعلاناتها على المواقع الإيرانية و أدرجت اسم طهران في قائمة مدن النشاطات التجارية للشركة.

وقال ماكسيم ستانيكوف، ممثل شركة مكسيم سيرفيس: "حصلت الشركة على ترخيص للعمل في إيران، وسنبدأ بتقديم خدمتنا في خريف هذا العام في طهران".

وأضاف ستانيكوف، إن حجز سيارة أجرة سيتم من خلال الموقع، حيث سيكون لدينا تطبيق على نظامي "أندرويد" و "أي أو أس"، وبعد فترة من الوقت سيتم تفعيل منظومة الحجز عبر الهاتف.

وأشار إلى أن الشركة الروسية قدمت اقتراحها في مجال التعرفة الخاصة بالركاب، كما أنها ستستخدم السائقات الإناث لنقل النساء.

ويشار إلى أن شركة تاكسي مكسيم على الإنترنت ناشطة في 200 مدينة روسية كما أنها ناشطة في بلدان أخرى مثل بيلاروسيا، وجورجيا، وكازاخستان، وطاجيكستان، وأوكرانيا، وبلغاريا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني