قوات شعبية سورية تصل إلى عفرين خلال الساعات المقبلة    مكتبةُ ودار مخطوطات العتبة العبّاسية المقدّسة تُبرم برتوكول تعاونٍ مع الاتّحاد العربيّ للمكتبات والمعلومات...    بأكثر من (300) عنوان وبلُغاتٍ مختلفة العتبةُ العبّاسية المقدّسة تشترك في فعاليّات المعرض الدوليّ للكتاب الدينيّ...    تيريزا ماي بالحجاب لأول مرة.. وهذه هي المناسبة    الحشد الشعبي يوضح الكمين الغادر لداعش في الحويجة    إعادة جميع المغذيات ١١ك. ف الخارجة عن العمل نتيجة سوء الأحوال الجوية    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم السنوي للعراق بنسبة 0.4 %    إنطلاق عملية تطهير وملاحقة خلايا داعش في جنوب الحويجة    مكتب العبادي: إنهاء عضوية أربعة من أمناء شبكة الاعلام    ارتفاع عدد ضحايا انفجار الرطبة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


مصرف الرافدين يعلن إصدار "ماستر كارد" لزبائنه

المصدر: قناة NRT

أعلن مصرف الرافدين، الأربعاء، عن إصداره إحدى أدوات الدفع الإلكتروني الدولية للموظفين والمتقاعدين والمواطنين وشرائح أخرى من المجتمع.

وقال المصرف، في بيان له اليوم (11 تشرين الأول 2017)، إن المصرف ولأول مرة أوعز لفروعه إصدار أدوات الدفع الإلكتروني "ماستر كارد"، والتي تستخدم داخل وخارج العراق وتكون مقبولة في جميع أجهزة الصراف الآلي المرتبطة بشبكة ماستر كارد.

وأشار إلى أن السلف والقروض التي تمنح للموظفين تكون عن طريق هذه البطاقات وتوطين رواتبهم إلكترونيًا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني