كيف غيّر فيروس كورونا سلوك المستهلكين؟    الغلاف الجوي له موجات كالبحر ذات رنين كالأجراس    وزارة الري والموارد المائية السودانية تعلق على مستجدات اجتماعات سد النهضة    الفتح يطالب الحكومة والبرلمان بتقديم شكوى رسمية للأمم المتحدة تدين اغتيال المهندس    الحكمة : جميع خطوات الحكومة بفرض الأمن وهيبة الدولة مؤيدة ومدعومة    المشتركة : الرد السريع وامن الحشد يمسكان منفذ مندلي    قوة مشتركة تدمر مقر قيادة لداعش وتحرق ستة أوكار في ديالى    الخارجية تعلن تسيير رحلة لإعادة 130 عراقياً من أذربيجان    خلية الأزمة في ذي قار تقرر فرض حظر جزئي للتجوال    ايران تقترح التركيز على السياحة المحلية والعائلية خلال جائحة كورونا   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


أمانة بغداد تدعو الشركات الاجنبية الى استثمار مشروع (مدينة المستقبل)

المصدر: 

دعت أمانة بغداد الشركات الاستثمارية المحلية والأجنبية إلى تقديم عروضها لتنفيذ مشروع بناء مدينة المستقبل السكنية في منطقة (الدهنة) غـرب العاصمة.
وقال مصدر مخول في الامانة في بيان تلقى راديو دجلة نسخة منه اليوم الاربعاء إن الأرض الواقعة بالقرب من منطقة الغزالية تبلغ مساحتها نحو ألفي دونم.
وأشار إلى أن المشروع يتضمن تنفيذ بناء وحدات سكنية وفق البناء العمودي على أن يشمل الاستثمار جميع جوانب المشروع من طرق وخدمات وبنى إرتكازية كالماء والمجاري والكهرباء وغيرها من الخدمات. وأضاف أن الشركات الراغبة بالاستثمار ستلزم بتقديم طلباتها المعززة بالخبرة والكفاءة العالية.
يذكر أن أمانة بغداد كانت قد دعت الشركات العالمية إلى استثمار أراضي معسكر الرشيد لبناء مدينة سكنية ومدن أخرى ترفيهية وصحية ورياضية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني