إيران: لا توجد أسباب لشن حرب في منطقة الخليج    الجيش الأفغاني: مقتل عشرات من "طالبان" بينهم 16 قياديا    قارب شمالي دخل المياه الإقليمية... "دفاع" كوريا الجنوبية تبدأ "التأهب"    تحرير مختطف بعد 20 دقيقة من خطفه في أيسر الموصل    مقتل اربعة دواعش بينهم مساعد والي البادية في نينوى    مقتل ارهابيين اثنين وتدمير وكر بقصف جوي في ديالى    اعتقال 10 مطلوبين بقضايا جنائية وارهابية في ديالى    العثور على منصة الصاروخ الذي استهدف عمليات نينوى أمس    وفد مكتب سماحة المرجع الحكيم برئاسة السيد رياض الحكيم والوفد المرافق له يزور جامعة سيام المعروفة في بانكوك ويشارك في مراسم إحياء ذكرى الشيخ أحمد القمي    عضو بمجلس كربلاء :المقالع المتجاوزة ازدادت 100% ومسؤولون متنفذون يحولون اراضي المحافظة الى كهوف وحفر   

أخـبـار الـعــراق 


الجبوري يدعو الى وقفة جادة للنهوض بالواقع الامني والخدمي للمحافظات

المصدر: الفرات نيوز

دعا رئيس مجلس النواب سليم الجبوري الى وقفة جادة للنهوض بالواقع الامني والخدمي للمحافظات .

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" الجبوري استقبل بمكتبه، اليوم الاحد ، وفداً يضم عدداً من اعضاء مجلس محافظة واسط ، وجرى خلال اللقاء مناقشة الاوضاع الخدمية والمعاشية للمواطنين في المدينة، وابرز المعوقات التي تعترض عمل المجلس، كما بحث اللقاء تطورات المشهدين السياسي والامني".
واكد رئيس البرلمان بحسب البيان ان " اغلب المحافظات تواجه العديد من التحديات والمشاكل التي تحتاج الى وقفة جادة للنهوض بواقعها الامني والخدمي، من خلال دعم كافة القطاعات مما سيخلق فرص عمل للعديد من الشباب الامر الذي ينعكس بشكل ايجابي على الواقع الامني".
واشار الى ان " مجلس النواب داعم كبير لكافة فئات المجتمع وعلى رأسهم شريحة الشباب من خلال التشريعات والقوانين التي ترفع الحيف عنهم وتنهض بواقعهم وبما يضمن لهم الحياة الكريمة، لافتاً الى اهمية تفعيل دور مجالس المحافظات وفق الصلاحيات الممنوحة لها من قبل البرلمان".
وتابع رئيس البرلمان " اننا امام مرحلة مهمة خاصة بعد الانتهاء من ملف داعش الارهابي، تتطلب من الجميع تجاوز سلبيات واشكاليات المراحل السابقة من خلال البدء بحوار مع جميع الاطراف السياسية وبما يضمن حقوق مكونات الشعب العراقي".
من جانبهم ثمن اعضاء الوفد دور رئيس البرلمان في دعم مجالس المحافظات من خلال اقرار القوانين التي تصب في ترسيخ مفهوم الديمقراطية في البلاد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني