سفير الاتحاد الأوربي ينهي مهام عمله في العراق    سفير العراق في تركيا يسلم اوراق اعتماده الى اردوغان    مدرب جزائري مرشح لقيادة منتخب مصر    هدم أوكار داعشية وضبط أوراق مهمة بداخلها في كركوك    روحاني: المنطق مقابل المنطق والقوة مقابل القوة    الصين تتوعد الولايات المتحدة بعقوبات على خلفية صفقة مقاتلات مع تايوان    روسيا والصين تدعوان مجلس الأمن للاجتماع لمناقشة خطط أمريكا لنشر الصواريخ في آسيا والهادئ    الحلبوسي يؤكد حرص العراق على تعزيز علاقاته الاقتصادية مع الأردن    حكومة كردستان تحسم ملف سكن وزرائها وتعيين حمايات لهم    اجتماع للرئاسات الثلاث في قصر السلام   

اخـبــار ريـاضـيـة 


جثير: إعدادنا لمونديال الشباب تعثر كثيراً

المصدر: الفرات نيوز

قال مدرب منتخب الشباب، ان إعداد الفريق لمونديال كأس العالم للشباب الذي سيقام في الهند، تشرين الأول المقبل، قد "تعثر كثيراً.

وجاءت تصريحات المدرب قحطان جثير بعد فوز المنتخب ودياً بهدفين دون رد أمام نظيره الأردني في العاصمة عماء مساء أمس السبت ضمن الاستعدادات لكأس العالم للشباب.
وسجل هدفي العراق كل من محمد داود وبسام شاكر، ومن المقرر أن يخوض الفريقين لقاء تجريبيا آخر، ضمن معسكر المنتخب العراقي في عمان.
وقال جثير في تصريح صحفي إن إعداد الفريق لكأس العالم تعثر كثيرا ولم يكن بمستوى الطموح".
وأضاف "كنا نمني النفس بمباريات تجريبية مع المنتخبات المتاهلة، ومعسكرات تدريبية على مستوى عال وفي مناخ مشابه لأجواء الهند، لكن للأسف لم نحظ بهذا الإعداد، بسبب الضائقة المالية التي يمر بها الاتحاد".
يشار ان منتخب العراق يلعب ضمن المجموعة السادسة الى جانب منتخبات المكسيك وتشيلي وإنجلترا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني