وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


جثير: إعدادنا لمونديال الشباب تعثر كثيراً

المصدر: الفرات نيوز

قال مدرب منتخب الشباب، ان إعداد الفريق لمونديال كأس العالم للشباب الذي سيقام في الهند، تشرين الأول المقبل، قد "تعثر كثيراً.

وجاءت تصريحات المدرب قحطان جثير بعد فوز المنتخب ودياً بهدفين دون رد أمام نظيره الأردني في العاصمة عماء مساء أمس السبت ضمن الاستعدادات لكأس العالم للشباب.
وسجل هدفي العراق كل من محمد داود وبسام شاكر، ومن المقرر أن يخوض الفريقين لقاء تجريبيا آخر، ضمن معسكر المنتخب العراقي في عمان.
وقال جثير في تصريح صحفي إن إعداد الفريق لكأس العالم تعثر كثيرا ولم يكن بمستوى الطموح".
وأضاف "كنا نمني النفس بمباريات تجريبية مع المنتخبات المتاهلة، ومعسكرات تدريبية على مستوى عال وفي مناخ مشابه لأجواء الهند، لكن للأسف لم نحظ بهذا الإعداد، بسبب الضائقة المالية التي يمر بها الاتحاد".
يشار ان منتخب العراق يلعب ضمن المجموعة السادسة الى جانب منتخبات المكسيك وتشيلي وإنجلترا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني