طهران: واشنطن بإجراءاتها الاخيرة أغلقت باب الدبلوماسية للأبد    روسيا تصف العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران بـ"غير المسبوقة" وتعتبرها مبطلة للحوار    اتحاد الكرة يقرر منع دخول منصات "الالتراس" إلى الملاعب    ايرادات العراق النهائية من صادرات النفط لشهر ايار 2019    الحشد الشعبي يعتقل قيادي بداعش شرق الأنبار    امانة بغداد تعلن رفع اكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة    اعتبارا من اليوم.. التشديد على ضبط مخالفة عدم حمل اجازة السوق    الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد    في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الألماني أزمات الشرق الأوسط وتحقيق الاستقرار في المنطقة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


جثير: إعدادنا لمونديال الشباب تعثر كثيراً

المصدر: الفرات نيوز

قال مدرب منتخب الشباب، ان إعداد الفريق لمونديال كأس العالم للشباب الذي سيقام في الهند، تشرين الأول المقبل، قد "تعثر كثيراً.

وجاءت تصريحات المدرب قحطان جثير بعد فوز المنتخب ودياً بهدفين دون رد أمام نظيره الأردني في العاصمة عماء مساء أمس السبت ضمن الاستعدادات لكأس العالم للشباب.
وسجل هدفي العراق كل من محمد داود وبسام شاكر، ومن المقرر أن يخوض الفريقين لقاء تجريبيا آخر، ضمن معسكر المنتخب العراقي في عمان.
وقال جثير في تصريح صحفي إن إعداد الفريق لكأس العالم تعثر كثيرا ولم يكن بمستوى الطموح".
وأضاف "كنا نمني النفس بمباريات تجريبية مع المنتخبات المتاهلة، ومعسكرات تدريبية على مستوى عال وفي مناخ مشابه لأجواء الهند، لكن للأسف لم نحظ بهذا الإعداد، بسبب الضائقة المالية التي يمر بها الاتحاد".
يشار ان منتخب العراق يلعب ضمن المجموعة السادسة الى جانب منتخبات المكسيك وتشيلي وإنجلترا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني