روحاني: اينما حلت اميركا انتشرت الفوضى وعدم الاستقرار    صحيفة بريطانية: رعب في السعودية وصمت اماراتي    الكمبيوتر الكمي.. حل الـ10 آلاف سنة أصبح متاحا في 4 دقائق    بعد كارثة "الأدوية المسرطنة".. تحذير من عقاقير ضغط الدم    برشلونة لريال مدريد.. لا تحزن فكلنا في الهم سواء    أ ف ب: مظاهرات في السويس مناهضة للسلطات المصرية    إضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثالث في الأردن.. وحكومة الرزاز تدعو للحوار    صحيفة: السعودية تبلغ أكبر مصفاة نفطية باليابان عن تغيير محتمل في شحناتها    اعتقال عصابة من ثلاث متهمات بسرقة المراجعين والمرضى بمجمع مدينة الطب    قوة أمنية تقتل انتحارياً يحمل رمانات يدوية وكلاشنكوف في الطارمية   

أخـبـار الـعــراق 


الداخلية: انفجار المقدادية كان ناجم عن تفجير انتحاري لرمانات يدويه رماها على المواطنين بعد محاصرته

المصدر: الفرات نيوز

كشفت وزارة الداخلية، تفاصيل الانفجار الذي وقع في احد احياء المقدادية في محافظة ديالى.وقال الناطق باسم الداخلية العميد سعد معن في بيان صحفي"ان القوات اﻻمنية في ديالى حاصرت إرهابي انتحاري كان يحمل رمانات يدوية ورمى بها نحو المواطنين العزل ما اجبره على تفجير نفسه بعد تضييق الخناق عليه ".
واضاف"ان الحادث اسفر عن استشهاد ضابط ومدني وإصابة سبعة اخرين بينهم ثلاثة من القوات اﻻمنية ، في حين تحاصر اﻻن الأجهزة الأمنية ارهابيين انتحاريين اثنين في حي الجهاد بمدينة المقدادية التي حصل فيها الحادث"

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني