طهران: واشنطن بإجراءاتها الاخيرة أغلقت باب الدبلوماسية للأبد    روسيا تصف العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران بـ"غير المسبوقة" وتعتبرها مبطلة للحوار    اتحاد الكرة يقرر منع دخول منصات "الالتراس" إلى الملاعب    ايرادات العراق النهائية من صادرات النفط لشهر ايار 2019    الحشد الشعبي يعتقل قيادي بداعش شرق الأنبار    امانة بغداد تعلن رفع اكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة    اعتبارا من اليوم.. التشديد على ضبط مخالفة عدم حمل اجازة السوق    الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد    في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الألماني أزمات الشرق الأوسط وتحقيق الاستقرار في المنطقة   

أخـبـار الـعــراق 


الحشد الشعبي يقتل 32 داعشياً بينهم قادة غرب الموصل

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قتلت قوات الحشد الشعبي 32 داعشيا بينهم قياديون بعملية استباقية غرب الموصل.وذكر بيان لاعلام الحشد تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "اللواء 13 في الحشد الشعبي، نفذ اليوم الاحد، عملية استباقية نوعية وفق معلومات استخبارية دقيقة وتمكن من قتل [٣٢] ارهابيا عرب واجانب في منطقة ابو راسين وثري الكراح والخبرة ووادي الثرثار والمناطق المحيطة بها غرب الموصل".
ونقل البيان عن معاون آمر اللواء احمد نصر الله قوله ان "العملية أستمرت ثلاثة أيام بعد الحصول على معلومات استخبارية دقيقة تم التحرك وفق الاهداف المرسومة وتم محاصرة عدد كبير من الارهابيين حيث تم قتل 32 منهم في عدد في تلك المناطق".
وأضاف نصر الله "كان من بين الارهابيين القتلى قاضي ما يسمى ولاية الجزيرة وولاية نينوى وقاضي المنطقة الشمالية وتلعفر والدشيشة اضافة الى قتل مسؤول الميرة والتسليح في داعش ومعاون وزير الاقتصاد في داعش وايضا قتل قائد داعشي مكنى بابي هاجر".
واشار الى ان "اغلب الارهابيين القتلى كانوا من العرب والاجانب حيث تم اكمال المهمة بدون خسائر وحرفية عالية من قبل قوات اللواء".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني