تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


الحشد الشعبي يقتل 32 داعشياً بينهم قادة غرب الموصل

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قتلت قوات الحشد الشعبي 32 داعشيا بينهم قياديون بعملية استباقية غرب الموصل.وذكر بيان لاعلام الحشد تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "اللواء 13 في الحشد الشعبي، نفذ اليوم الاحد، عملية استباقية نوعية وفق معلومات استخبارية دقيقة وتمكن من قتل [٣٢] ارهابيا عرب واجانب في منطقة ابو راسين وثري الكراح والخبرة ووادي الثرثار والمناطق المحيطة بها غرب الموصل".
ونقل البيان عن معاون آمر اللواء احمد نصر الله قوله ان "العملية أستمرت ثلاثة أيام بعد الحصول على معلومات استخبارية دقيقة تم التحرك وفق الاهداف المرسومة وتم محاصرة عدد كبير من الارهابيين حيث تم قتل 32 منهم في عدد في تلك المناطق".
وأضاف نصر الله "كان من بين الارهابيين القتلى قاضي ما يسمى ولاية الجزيرة وولاية نينوى وقاضي المنطقة الشمالية وتلعفر والدشيشة اضافة الى قتل مسؤول الميرة والتسليح في داعش ومعاون وزير الاقتصاد في داعش وايضا قتل قائد داعشي مكنى بابي هاجر".
واشار الى ان "اغلب الارهابيين القتلى كانوا من العرب والاجانب حيث تم اكمال المهمة بدون خسائر وحرفية عالية من قبل قوات اللواء".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني