أسعار الغذاء العالمية تصل لأدنى مستوى منذ 2018    42 مليون عاطل عن العمل في أميركا بسبب كورونا    مديرية الاستخبارات تلقي القبض على 5 إرهابيين في نينوى    شرطة ذى قار تنفي استقالة قائدها من منصبه    مكافحة الإرهاب يشرع بواجبات نوعية في مناطق مُتفرقة من البلاد    الخطوط الجوية القطرية تعلن استئناف الرحلات إلى أكثر من 40 وجهة    فراغات حرارية تسيطر على الكوكب... العلماء يتوقعون اقتراب كارثة مناخية    النفط الأخضر... 4 فوائد رائعة يبحث عنها الجميع لتناول زيت الزيتون صباحا    هل تنتهي صلاحية الفيتامينات... ماذا يحدث للجسم حال تناولها    القبض على إرهابيين اثنين في الفلوجة   

أخـبـار الـعــراق 


الحشد الشعبي يقتل 32 داعشياً بينهم قادة غرب الموصل

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قتلت قوات الحشد الشعبي 32 داعشيا بينهم قياديون بعملية استباقية غرب الموصل.وذكر بيان لاعلام الحشد تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "اللواء 13 في الحشد الشعبي، نفذ اليوم الاحد، عملية استباقية نوعية وفق معلومات استخبارية دقيقة وتمكن من قتل [٣٢] ارهابيا عرب واجانب في منطقة ابو راسين وثري الكراح والخبرة ووادي الثرثار والمناطق المحيطة بها غرب الموصل".
ونقل البيان عن معاون آمر اللواء احمد نصر الله قوله ان "العملية أستمرت ثلاثة أيام بعد الحصول على معلومات استخبارية دقيقة تم التحرك وفق الاهداف المرسومة وتم محاصرة عدد كبير من الارهابيين حيث تم قتل 32 منهم في عدد في تلك المناطق".
وأضاف نصر الله "كان من بين الارهابيين القتلى قاضي ما يسمى ولاية الجزيرة وولاية نينوى وقاضي المنطقة الشمالية وتلعفر والدشيشة اضافة الى قتل مسؤول الميرة والتسليح في داعش ومعاون وزير الاقتصاد في داعش وايضا قتل قائد داعشي مكنى بابي هاجر".
واشار الى ان "اغلب الارهابيين القتلى كانوا من العرب والاجانب حيث تم اكمال المهمة بدون خسائر وحرفية عالية من قبل قوات اللواء".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني