عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


قتلى وجرحى إثر انفجار عبوة ناسفة قرب مدينة الالعاب وسط كركوك

المصدر: قناة NRT

انفجرت، مساء السبت، سيارة مفخخة على الشارع العام في حي عدن قرب مدينة الالعاب وسط كركوك وادى الى مقتل وإصابة 8 أشخاص.

وذكر مراسل NRT عربية من موقع الحادث اليوم 16 أيلول 2017 أن "سيارة مفخخة انفجرت قرب محال لبيع المشروبات الكحولية في المنطقة".

وأشار الى أن "التفجير ادى الى مقتل شخص واحد وإصابة سبعة آخرين بجروح مختلفة بالاضافة الى حرق ثلاث مركبات"، موضحا ان "القوات الامنية طوقت مكان الحادث ومنعت المارة من الاقراب منه، تجنبا لوقوع تفجيرات مماثلة".

من جهته قال العقيد افراسياو كامل ويس الناطق باسم قيادة شرطة كركوك لـNRT إن انفجار عجلة مفخخة امام محل لبيع المشروبات في حي عدن أدى الى مقتل شخص وجرح 10 اشخاص اخرين واحتراق ثلاث مركبات".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني