عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


نائبة تطالب بزيادة القوات الامنية في ذي قار واعدام الارهابيين بسجن "الحوت"

المصدر: الفرات نيوز

عزت النائب عن كتلة المواطن من محافظة ذي قار منى الغرابي الشعب العراقي وابناء محافظة ذي قار بالحادث الارهابي الغادر في مطعم فدك ،والذي راح ضحيته العشرات من الابرياء، مطالبة بزيادة القوات الامنية في ذي قار واعدام الارهابيين بسجن الحوت بمسرح الجريمة .

واكدت النائب الغرابي في بيان صدر عن المكتب الاعلامي لكتلة المواطن النيابية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه " اليوم انه يعتبر خرقا امنيا واضحا ولابد من اتخاذ اجراءات سريعة وعاجلة لمعرفة الاسباب الحقيقة وراء ذلك الخرق ولابد من عمل دؤوب لكشف ملابسات الحادث بادق التفاصيل وكذلك التعرف من خلال التحقيقات نوايا العصابات الاجرامية المقبلة للحيلولة دون وقوعها".
واضافت الغرابي " نجدد ثقتنا بقواتنا الامنية والحشد الشعبي ولاسيما بعد الانتصارات الميدانية الكبيرة التي تحققت نؤكد على ضرورة حماية المناطق الامنة والعمل بجدية لوضع خطط مستقبلية لدرء المخاطر عنها ".
وتابعت ان " ما حصل من اعتداءات ماهي الا رسائل واضحة تلزمنا مضاعفة الجهود ولاسيما الجهد الاستخباراتي ،لذا ندعوالقائد العام للقوات المسلحة ، والوزارات الامنية وباقي الجهات الامنية الى استخدام كافة الامكانيات والخبرات المتاحة لحماية مدننا ".
كما أكدت على : 1- زيادة عدد القوات الامنية من ابناء المحافظة وبكافة صنوفها من شرطة محلية وشرطة حدود واستخبارات وامن وطني .
2- تزويد المحافظة باجهزة واسلحة متطورة .
3- اعدام الارهابيين الموجودين في سجن الحوت بعدد الشهداء الذين سقطوا شريطة ان ينفذ الاعدام في نفس مكان الذي استشهدوا فيه ابناءنا .
4- تعويض عوائل الشهداء فورا ومعالجة الجرحى داخل المستشفيات ومن يتعذر علاجه داخل العراق ارساله الى مستشفيات خارج العراق .
5- زيادة التخصيصات المالية لهذا المحافظة المظلومة المصدرة للنفط".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني