الكعبي: ماضون بتشريع قانون المحكمة الاتحادية    فرشاة أسنانك ووسادتك وثلاجتك.. أعداء خفية في منزلك    بريطانيا تسجل 20890 إصابة جديدة بكورونا    بعد ماكرون.. أردوغان يهاجم ميركل ويدعو العالم لنصرة المسلمين "المظلومين" في أوروبا    الصحة العالمية تحذر من "لحظة خطيرة" مع ارتفاع إصابات كورونا    دراسة تكشف كيف يمكن لـ "كوفيد-19" أن يجعل أجهزة المناعة تهاجم أجسام المرضى!    ماذا يحدث في الجسم عند الإقلاع عن التدخين؟    علماء يتوقعون كيف سيتغير المجتمع في عالم ما بعد "كوفيد"!    ميركل تعتزم إغلاق ألمانيا جزئيا لمواجهة كورونا    الدفاع الجوي: نسيطر على الأجواء في جميع أنحاء العراق   

أخـبـار الـعــراق 


مقرر البرلمان: جمع تواقيع لحل مجلس كركوك وتعيين قائد عسكري

المصدر: الفرات نيوز

كشف مقرر مجلس النواب عن جمع تواقيع للتصويت على حل مجلس محافظة كركوك.وقال النائب نيازي معمار اوغلو في بيان مقتضب له تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "بدأت بجمع التواقيع وسأكملها غداً لحل مجلس محافظة كركوك وإعلان حالة الطوارئ وتعيين قائد عسكري يحكم كركوك اذا استمر الإصرار بشمول كركوك بالاستفتاء".
وكان مجلس النواب صوت في جلسته أمس الخميس على إقالة محافظ كركوك نجم الدين كريم بطلب من رئيس الوزراء حيدر العبادي لتجاوز صلاحياته في رفع علم اقليم كردستان على مؤسسات المحافظة وشمولها باستفتاء الانفصال عن العراق.
وعد محافظ كركوك إقالته غير قانونية وأكد ان الاستفتاء ماضٍ في المحافظة".
يشار الى ان برلمان اقليم كردستان صوت في جلسته مساء اليوم بعد انقطاع لعامين على الموافقة على اجراء الاستفتاء في 25 من أيلول الجاري رغم رفض بغداد ودول اقليمية وكبرى.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني