بدء اختبارات لقاح ضد كورونا في أستراليا    موجات الحرارة تصل لـ50 درجة مئوية في الهند    مطار هونغ كونغ يستأنف جزئياً خدمات العبور    دعوة فرنسية ألمانية لفتح سريع للحدود في أوروبا    منظمة الصحة تعلّق تجارب عقار هيدروكسي كلوروكين لعلاج كوفيد-19 وسط مخاوف بشأن زيادته خطر الوفاة    الكاظمي يشيد بجهود المخابرات ومكافحة الإرهاب التي أدّت لقتل الإرهابي الجبوري    وزارة الصحة تسجل 216 إصابة جديدة بفيروس كورونا    الحشد الشعبي يطيح بمسؤول إعلام داعش في صلاح الدين    هرمون يتعرض له الذكور في الرحم قد يحميهم من الموت بـ"كوفيد-19"    المتحدث باسمه:حهاز مكافحة الارهاب لاحق الارهابي المقتول منذ مدة طويلة وحاول استهدافه 16 مرة   

أخـبـار الـعــراق 


جدول اعمال مجلس النواب ليوم الخميس

المصدر: قناة NRT

من المقرر ان يستكمل مجلس النواب، الخميس، التصويت على مشروع التعديل الثالث لقانون المحافظات غير المنتظمة في اقليم وكذلك مقترح قانون تخليد ضحايا قتلى الحرب ضد داعش.

وذكرت هيئة رئاسة المجلس في بيان لها اليوم (13 ايلول 2017)، اطلع عليه موقع NRT عربية، ان مجلس النواب سيستكمل في جلسته غدا، التصويت على مشروع قانون التعديل الثالث لقانون المحافظات غير المنتظمة في أقليم رقم (21) لسنة 2008.

واضافت الهيئة، ان "الجلسة ستشهد كذلك التصويت على مقترح قانون تخليد تضحيات شهداء الحرب ضد داعش وتسريع أنجاز معاملاتهم والعناية الفائقة بجرحاهم، واستكمال التصويت على مشروع قانون الري، وكذلك التصويت على مرشحي عضوية لجنة النزاعات العشائرية في محافظ البصرة".

واوضح البيان، ان المجلس سيصوت على مرشحي عضوية اللجنة التحقيقية بخصوص المخطوفين، وكذلك على التوصيات التي تم رفعها من لجنة مؤسسات المجتمع المدني واللجنة المالية ولجنة الاقاليم والمحافظات غير المنتظمة في اقليم ولجنة الخدمات والاعمار بعد استضافة محافظ بغداد واعضاء مجلس المحافظة".

واشار الى انه سيتم التصويت كذلك على مقترح قانون هيأة الاعلام والاتصالات، وستشهد الجلسة القراءة الاولى لمقترح قانون تعديل قانون الاحوال الشخصية رقم (188) لسنة 1959 والقراءة الاولى لمشروع قانون انتخاب مجلس النواب".

وتابعت الهيئة، ان الجلسة ستشهد كذلك قراءة تقرير ومناقشة مشروع قانون مشروع قانون التعديل الثاني لقانون البنك المركزي العراقي الصادر بالامر رقم (56) لسنة 2004 عن سلطة الائتلاف المؤقتة (المنحلة)، وقراءة تقرير النشاط الفصلي للجنة القانونية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني