روسيا تسجل رقما قياسيا في عدد وفيات كورونا منذ بدء تفشي الوباء    القبض على ارهابيين أشقاء في منطقة الدورة ببغداد    عبد الوهاب: عودة الجماهير للملاعب مرهونة بقرار خلية الازمة    التميمي: الورقة البيضاء تخلو من البرامج التنفيذية    وزارة الزراعة: صدرنا أكثر من 60 الف طن من التمور    خطوط طيران كاثاي باسيفيك تعلن تسريح نحو ربع موظفيها    لافروف: منطقة الخليج (الفارسي) لا تزال أسيرة ميول خطيرة لزعزعة الاستقرار    اكتشاف حقيقة ماهية "الثقب الأسود" الأقرب إلى الأرض!    علماء يكتشفون عضوا غامضا كامنا في مركز رأس الإنسان!    وفيات كورونا في الولايات المتحدة ترتفع الى 219499   

أخـبـار الـعــراق 


شرطة بابل تعلن نجاح خطة العيد وتسجل اقبالا اعلى للعوائل صوب المراقد المقدسة والمتنزهات

المصدر: الفرات نيوز

اعلنت قيادة شرطة محافظة بابل نجاح خطة عيد الأضحى الأمنية المتضمنة تأمين أكثر من 100 موقع حيوي داخل المحافظة، فيما أشارت الى اعتقال أكثر من 30 مطلوبا بتهم "إرهابية" وجنائية بعمليات نوعية خلال العيد.

وقال المتحدث باسم شرطة بابل العقيد الحقوقي عادل الحسيني في بيان صحفي إن "خطة عيد الاضحى الامنية نجحت في تطبيق جميع مضامينها في تامين الحماية لاكثر من 100 موقع حيوي تشمل مناطق سياحية ومتنزهات ومراقد ومزارات دينية في عموم مناطق محافظة بابل".
وأضاف الحسيني أن "مستوى تدفق العوائل صوب المراقد المقدسة والمتنزهات والمناطق السياحية كان اعلى بنسبة 50% قياسا بعيد الفطر المبارك، وجاء بسبب شعور عام بالامان والطمأنينة نتيجة الاجراءات الوقائية".
وأوضح أن "قوات الشرطة نجحت خلال عيد الاضحى المبارك باعتقال 30 مطلوبا للقضاء بتهم ارهابية وجنائية من خلال عمليات التفتيش التي شملت مناطق عدة من محافظة بابل".
وكانت الأجهزة الأمنية في بابل اطلقت خطة واسعة لحماية المتنزهات والمناطق السياحية والمراقد مع حلول عيد الاضحى واستنفرت الآلاف من عناصرها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني