بعد عقد على توقيفه.. اليابان تعيد تشغيل مفاعل "فوكوشيما"    طفرة "دلتا" ستكون الأكثر انتشارا في أوروبا    ثلاث ميزات سرية في "واتس آب" قد تحتاج إلى معرفتها    القوات الأفغانية تطلق حملة لاستعادة أجزاء من شمال البلاد من سيطرة "طالبان"    الولايات المتحدة.. إصلاح القانون الانتخابي يثير انقسامات حادة في مجلس الشيوخ    "دلتا" كورونا يعزل سيدني عن أستراليا    سلطنة عمان تطلق إقامة طويلة الأمد لجذب المستثمرين    الأمن الوطني يفكك شبكة لتزوير الهويات والمعاملات التقاعدية في الانبار    الكعبي يبحث مع السفير الروسي تسهيل قبول الطلبة العراقيين في موسكو    الكاظمي: المنافذ الحدودية من الملفات الناجحة في الأداء الحكومي   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


السفير الايطالي في العراق يبدي إنبهاره بالمعالم التاريخية والأثرية في مرقد أمير المؤمنين (ع)

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

عبّر سفير جمهورية ايطاليا لدى العراق السيد ماركو كارنيلوس عن انبهاره واعجابه الشديدين بالمعالم والآثار التاريخية لمرقد أمير المؤمنين علي بن ابي طالب [ع].حيث زار السفير الايطالي مرقد امير المؤمنيي [ع]، وكان في استقباله عضو الهيأة المكلفة بإدارة العتبة العلوية المقدسة الحقوقي قيصر كيكو.
ثم كانت للسفير كارنيلوس جولة اطلع خلالها على أرجاء مرقد أمير المؤمنين [ع] التاريخية والأثرية برفقة مسؤولي العلاقات الداخلية في قسم العلاقات العامة بالعتبة العلوية المقدسة.
و عبّر كانيلوس "عن انبهاره واعجابه الشديدين بالمعالم والآثار التاريخية المباركة المنتشرة في رحاب مرقد سيد الأوصياء [ع]".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني