دراسة تكشف متى يتوقف مرضى "كوفيد-19" عن نقل العدوى للآخرين!    المشتركة: أسود الجزيرة حققت الأهداف    نينوى: نحو 820 مشروعاً خدمياً متوقفاً    مشرع: الإصرار على التحاصص يعرقل إكمال كابينة الكاظمي    الأزمة النيابية تحذر من تنامي خطر كورونا وتطلب الحظر الشامل    الناطق باسم القائد العام: توجيهات بتسهيل عمل الإعلاميين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية    عمليات بغداد تصدر توضيحاً بشأن حركة الإعلاميين    اختبار تحديث لـ"واتس آب" يوفر طريقة جديدة للاتصال وينهي ثغرة مزعجة في "آيفون"    عقار مضاد للفيروسات يثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19"    بركان إيتنا ينشط من جديد   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم للسيد الشاهرودي: العراق جسر التواصل بين المختلفين في المنطقة

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس التحالف الوطني العراقي، السيد عمار الحكيم، مع رئيس مجلس تشخيص مصلحة النظام أية الله السيد محمود الهاشمي الشاهرودي العلاقات الثنائية بين العراق والجمهورية الاسلامية الايرانية ، ومستجدات الاوضاع السياسية والامنية في المنطقة.

Resized Image

وبحسب بيان لمكتب رئيس التحالف الوطني فان " السيد الشاهرودي هنأ السيد عمار الحكيم بالانتصارات العراقية التي تحققها القوات المسلحة بكافة صنوفها ومسمياتها على داعش الارهابي".
واضاف" ان السيد الشاهرودي جدد دعم الجمهورية الاسلامية للعراق في مواجهة الارهاب واعمار المدن المحررة ومدن المضحين المحررين".
وذكر البيان ان" السيد دعمار الحكيم ثمّن الدور الكبير والبارز للجمهورية الاسلامية ووقوفها الى جانب العراق في مواجهة الارهاب الداعشي".
وتابع" انه اكد على ان العراق اليوم يستثمر مكانته الاقليمية في ان يكون جسرا للتواصل بين المختلفين في المنطقة للوصول الى حالة الهدوء وانهاء الازمات وادارة الخلافات وتحديد مساحات النفوذ ".
واشار السيد عمار الحكيم الى ان " الانتصارات التي تحققت وتطهير ارض العراق من داعش الارهابي يصب بمصلحة المنطقة والعالم كون العراق خاض حربا بالنيابة عن العالم، وان وحدة العراق شرط اساس لاستقراره واستقرار المنطقة".


Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني