"أيام عطرة".. متى يبدأ شهر رجب هذا العام؟    يمكنها أداء الكثير من الأعمال.. نظرة عن قرب للحواسيب الصغيرة    حكومة الوفاق تعلق مفاوضاتها مع حفتر بسبب انتهاكاته المتكررة    صور مدهشة تكشف عن "شيطان البحر" الوردي الوحيد في العالم    عبد المهدي يحذر من خطر الدخول في فراغ جديد بسبب تسويف تشكيل الحكومة الجديدة    قرارات مجلس الوزراء    رئيس الجمهورية: العراق متضامن مع الصين في مواجهة وباء كورونا    وفد العتبة العسكرية المقدسة يشارك في حفل تكريم 1000 تلميذة ممن بلغن سن التكليف الشرعي بمحافظة البصرة    الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة ترعى حفل تتويج لـ 500 فتاة ممن دخلن سن التكليف الشرعي    الأمم المتحدة تحذر من "خطر محدق" بصحة الأطفال بسبب التغير المناخي والطعام غير الصحي   

أخـبـار الـعــراق 


شاهرودي يلتقي المسؤولين المحليين في كربلاء المقدسة

المصدر: الفرات نيوز

التقى مسؤولو وشخصيات سياسية واجتماعية بمحافظة كربلاء المقدسة مع رئيس وامين مجمع تشخيص مصلحة النظام في ايران بمناسبة زيارتهما للعراق.

وافادت وكالة مهر للانباء الايرانية ان " اية الله السيد محمد هاشمي شاهرودي ومحسن رضائي رئيس وامين مجمع تشخيص مصلحة النظام ، زارا مدينة كربلاء المقدسة تزامنا مع يوم عرفة وقاما باداء مراسم الزياراة لمرقد سيد الشهداء الامام ابي عبد الله الحسين {ع} واخيه ابو الفضل العباس {ع} ".
كما استقبل هاشمي شاهرودي ورضائي في مقر اقامتهما ، عددا من مسؤولي محافظة كربلاء والشخصيات السياسية والاجتماعية، من بينهم محافظ كربلاء عقيل الطريحي، ومستشاري رئيس الوزراء الشيخ عبدالحليم الزهيري، وحسين الشهرستاني، ورئيس مجلس محافظة كربلاء نصيف جاسم، وقائد علميات الفرات الاوسط اللواء قيس المحمداوي، وقائد شرطة محافظة كربلاء اللواء احمد الزويني، ومدير بلديات محافظة كربلاء مازن الياسري، ومسؤولي الجماعات السياسية والهيئات الدينية في كربلاء المقدسة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني