إيران تسعى لزيادة تصدير الطحين الى العراق    شوقي: بهذه النقاط الدستورية يمكن ان نصلح اقتصادنا    العراق والكويت يناقشان تذليل العقبات للتبادل التجاري وانسياب السلع    الأردن يحبط مخططا إرهابيا قرب الحدود السورية العراقية    أسرع مخلوق على وجه الأرض!    إخماد حريق ضخم وسط لندن    هزة أرضية تضرب بريطانيا    بكتيريا صديقة للإنسان... كيف تؤثر على دماغه    اعتقال أشخاص يمارسون الصيرفة بدون موافقات رسمية بمنفذ طريبيل    فالقة الألغام العملاقة تصل البصرة   

أخبـــار العــالــم 


المرجع النجفي يدين استهداف الشيعة في أفغانستان ويحمل الحكومة مسؤولية الدفاع عن الأقلية الشيعية

المصدر: وكالة شفقنا

أصدر مكتب سماحة المرجع الديني آية الله الشيخ بشير النجفي، بیاناً أدان فیه استهداف داعش وطالبان للشیعة في منطقة “میرزا أولنج” بولایة “سربل” الأفغانية.

وجاء فی البیان الذی أصدره مكتب المرجع النجفي، إن استشهاد ثلة من المؤمنين في أفغانستان ما هو إِلا نتيجة الأَعمال الإِرهابية والتحريض التكفيري الذي قامت به الجماعات المنفذة لهذا العمل الإِجرامي البشع.

وفيما قدم مكتب المرجع تعازيه لعمومَ المؤمنين في أَفغانستان، أدان هذا العمل الشنيع، وحمل الحكومة الأَفغانية مسؤولية الحفاظ على المواطنين كافة، والدفاع عن الأَقلية الشيعية.

وأضاف البيان، “نحمل المجتمع الدولي كامل المسؤولية اتجاه الإِبادة المنظمة للأَقلية من الهزارة الشيعية؛ وليعلم الظالم أن الانتقام الإِلهي سيطاله عاجلاً أَم آجلاً”.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني