روسيا أول فريق يتأهل للدور الثاني "منطقيا" على حساب مصر في المونديال    خبير أمني عراقي يكشف نوع الطائرة الإسرائيلية التي قصفت البوكمال    ميركل وماكرون: تحدي الهجرة يتطلب ردا أوروبيا مشتركا    30 ألف مجنس سوري سيشاركون في انتخابات تركيا    مصادر: واشنطن تعلن انسحابها من مجلس حقوق الإنسان الأممي اليوم    ماذا تبحث سوات في مقبرة وادي السلام ؟    الحشد الشعبي يدمر مضافات لداعش على الحدود العراقية السورية    نزاع عشائري مسلح بسبب مباراة كرة قدم!!    المنتخب الانكليزي ينتزع الفوز من تونس في الوقت القاتل    كأس العالم 2018.. المنتخب الياباني يفوز على نظيره الكولومبي   

أخبـــار العــالــم 


المرجع النجفي يدين استهداف الشيعة في أفغانستان ويحمل الحكومة مسؤولية الدفاع عن الأقلية الشيعية

المصدر: وكالة شفقنا

أصدر مكتب سماحة المرجع الديني آية الله الشيخ بشير النجفي، بیاناً أدان فیه استهداف داعش وطالبان للشیعة في منطقة “میرزا أولنج” بولایة “سربل” الأفغانية.

وجاء فی البیان الذی أصدره مكتب المرجع النجفي، إن استشهاد ثلة من المؤمنين في أفغانستان ما هو إِلا نتيجة الأَعمال الإِرهابية والتحريض التكفيري الذي قامت به الجماعات المنفذة لهذا العمل الإِجرامي البشع.

وفيما قدم مكتب المرجع تعازيه لعمومَ المؤمنين في أَفغانستان، أدان هذا العمل الشنيع، وحمل الحكومة الأَفغانية مسؤولية الحفاظ على المواطنين كافة، والدفاع عن الأَقلية الشيعية.

وأضاف البيان، “نحمل المجتمع الدولي كامل المسؤولية اتجاه الإِبادة المنظمة للأَقلية من الهزارة الشيعية؛ وليعلم الظالم أن الانتقام الإِلهي سيطاله عاجلاً أَم آجلاً”.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri