نصائح بتجنب قهوة الصباح "على الريق"    الجيش والحشد الشعبي يصلان إلى مطار جنيف    توريد أسلحة أمريكية فتاكة إلى أوكرانيا    مفاجآت في أمعاء الجندي الكوري الشمالي الفار!    جعفري يتوعد السعودية ويصف الدعم الإيراني للحوثيين بالمعنوي    أول وزارتين تطبقان مشروع توطين الرواتب    العبادي يؤكد إلتزام الحكومة بنقل الصلاحيات للمحافظات و بموعد الانتخابات    الدفاع الروسية : الجيش السوري بدعم روسي يحرر القرايا ويتقدم بمحاذاة ضفة الفرات الغربية    برئاسة العراق.. إفتتاح أعمال مجلس وزراء العدل العرب    ثماني فرق تضمن التأهل للدور الثاني من أبطال أوروبا   

أخبـــار العــالــم 


المرجع النجفي يدين استهداف الشيعة في أفغانستان ويحمل الحكومة مسؤولية الدفاع عن الأقلية الشيعية

المصدر: وكالة شفقنا

أصدر مكتب سماحة المرجع الديني آية الله الشيخ بشير النجفي، بیاناً أدان فیه استهداف داعش وطالبان للشیعة في منطقة “میرزا أولنج” بولایة “سربل” الأفغانية.

وجاء فی البیان الذی أصدره مكتب المرجع النجفي، إن استشهاد ثلة من المؤمنين في أفغانستان ما هو إِلا نتيجة الأَعمال الإِرهابية والتحريض التكفيري الذي قامت به الجماعات المنفذة لهذا العمل الإِجرامي البشع.

وفيما قدم مكتب المرجع تعازيه لعمومَ المؤمنين في أَفغانستان، أدان هذا العمل الشنيع، وحمل الحكومة الأَفغانية مسؤولية الحفاظ على المواطنين كافة، والدفاع عن الأَقلية الشيعية.

وأضاف البيان، “نحمل المجتمع الدولي كامل المسؤولية اتجاه الإِبادة المنظمة للأَقلية من الهزارة الشيعية؛ وليعلم الظالم أن الانتقام الإِلهي سيطاله عاجلاً أَم آجلاً”.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني