هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


العراق يدخل شريكاً بصناعة فولفو السويدية

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات أحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن وصول المكونات الخاصة بشاحنات فولفو تمهيدا للبدء بالعمل وانتاجها بالتعاون مع الشركة السويدية المصنعة.

ونقل بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه عن مدير عام الشركة عدنان احمد الشريفي قوله "بان الشركة مستعدة لتأمين احتياجات مؤسسات الدولة والاسواق المحلية من الشاحنات أضافة الى امكانيتها لتنفيذ عددا من العقود مع مجالس المحافظات" مشيراً الى ان "شاحنات فولفو تحظى بسمعة جيدة في السوق العراقية لامتيازها بالمتانة والرصانة واقبال المواطنين ودوائر الدولة عل شرائها".
وأكد الشريفي ان "الشركة باشرت بمنح اللوحات المرورية {فحص مؤقت} للمواطنين لحين منح الرقم المروري الخاص بالمركبة" مضيفا "انه تم اعداد برنامج من قبل مديرية المرور العامة نتيجة للدعم الحثيث من قبل وزير الصناعة والمعادن والمتواصل لشركات الوزارةحيث جرت مفاوضات بين الطرفين تم التوصل خلالها الى اتفاق بتخصيص عددا من الارقام المرورية لغرض منحها لزبائن الشركة".
يذكر ان الشركة العامة لصناعة السيارات تعرض مشاريع البيع بالتقسيط ضمن النهج الذي اتبعته لتبيطق خطتها التسويقية الجديدة مع الزبائن والجهات المستفيدة أضافة الى الترويج لمنتجات الشركة في الاسواق المحلية الامر الذي أسهم في زيادة الطلب على هذة المنتجات من السيارات ذات المواصفات والنوعية والتي لها رغية كبيرة في السوق المحلي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني