إيران: لا توجد أسباب لشن حرب في منطقة الخليج    الجيش الأفغاني: مقتل عشرات من "طالبان" بينهم 16 قياديا    قارب شمالي دخل المياه الإقليمية... "دفاع" كوريا الجنوبية تبدأ "التأهب"    تحرير مختطف بعد 20 دقيقة من خطفه في أيسر الموصل    مقتل اربعة دواعش بينهم مساعد والي البادية في نينوى    مقتل ارهابيين اثنين وتدمير وكر بقصف جوي في ديالى    اعتقال 10 مطلوبين بقضايا جنائية وارهابية في ديالى    العثور على منصة الصاروخ الذي استهدف عمليات نينوى أمس    وفد مكتب سماحة المرجع الحكيم برئاسة السيد رياض الحكيم والوفد المرافق له يزور جامعة سيام المعروفة في بانكوك ويشارك في مراسم إحياء ذكرى الشيخ أحمد القمي    عضو بمجلس كربلاء :المقالع المتجاوزة ازدادت 100% ومسؤولون متنفذون يحولون اراضي المحافظة الى كهوف وحفر   

أخـبـار الـعــراق 


كتلة المواطن تبحث تقوية دورها في البرلمان وتؤكد دعمها للحشد والقوات الأمنية

المصدر: الفرات نيوز

بحثت كتلة المواطن النيابية اليوم الأربعاء خلال إجتماعها الدوري تقوية دورها في البرلمان وجملة من القضايا المتعلقة بخطط وآليات عملها للمرحلة القادمة.

واكد رئيس الكتلة حامد الخضري في بيان صحفي للكتلة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم " ضرورة تقوية دور الكتلة في مجلس النواب، وتبني تشريع القوانين الكفيلة بتخفيف معاناة المواطنين، وتحسين المستوى المعيشي، وتلك التي تعزز العدالة الاجتماعية".
كما حث النائب الخضري النواب على " تفعيل أدوارهم في المحافظات التي يمثلونها، وتكثيف التواصل المباشر مع المواطنين لتلمس همومهم واحتياجاتهم، وتبني مطالبهم، والضغط على السلطات التنفيذية لإنجاز المشاريع الخدمية الأساسية، وحسم المشاريع المتعثرة".
وناقش الخضري عدداً من المقترحات التي تستهدف فئات الفقراء والمستضعفين، وأسر الشهداء والجرحى، وتم تدارس مبادرات لدعم هذه الفئات.
وجددت كتلة المواطن بحسب البيان " تأكيد دعمها المطلق للحشد الشعبي والقوات الأمنية، وهي تستعد لخوض معركة تحرير تلعفر والحويجة، واطلاق المبادرات الشعبية المساندة" .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني