إيران تسعى لزيادة تصدير الطحين الى العراق    شوقي: بهذه النقاط الدستورية يمكن ان نصلح اقتصادنا    العراق والكويت يناقشان تذليل العقبات للتبادل التجاري وانسياب السلع    الأردن يحبط مخططا إرهابيا قرب الحدود السورية العراقية    أسرع مخلوق على وجه الأرض!    إخماد حريق ضخم وسط لندن    هزة أرضية تضرب بريطانيا    بكتيريا صديقة للإنسان... كيف تؤثر على دماغه    اعتقال أشخاص يمارسون الصيرفة بدون موافقات رسمية بمنفذ طريبيل    فالقة الألغام العملاقة تصل البصرة   

أخـبـار الـعــراق 


كتلة المواطن تبحث تقوية دورها في البرلمان وتؤكد دعمها للحشد والقوات الأمنية

المصدر: الفرات نيوز

بحثت كتلة المواطن النيابية اليوم الأربعاء خلال إجتماعها الدوري تقوية دورها في البرلمان وجملة من القضايا المتعلقة بخطط وآليات عملها للمرحلة القادمة.

واكد رئيس الكتلة حامد الخضري في بيان صحفي للكتلة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم " ضرورة تقوية دور الكتلة في مجلس النواب، وتبني تشريع القوانين الكفيلة بتخفيف معاناة المواطنين، وتحسين المستوى المعيشي، وتلك التي تعزز العدالة الاجتماعية".
كما حث النائب الخضري النواب على " تفعيل أدوارهم في المحافظات التي يمثلونها، وتكثيف التواصل المباشر مع المواطنين لتلمس همومهم واحتياجاتهم، وتبني مطالبهم، والضغط على السلطات التنفيذية لإنجاز المشاريع الخدمية الأساسية، وحسم المشاريع المتعثرة".
وناقش الخضري عدداً من المقترحات التي تستهدف فئات الفقراء والمستضعفين، وأسر الشهداء والجرحى، وتم تدارس مبادرات لدعم هذه الفئات.
وجددت كتلة المواطن بحسب البيان " تأكيد دعمها المطلق للحشد الشعبي والقوات الأمنية، وهي تستعد لخوض معركة تحرير تلعفر والحويجة، واطلاق المبادرات الشعبية المساندة" .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني