العلماء يقترحون طريقة جديدة لمكافحة السرطان    الأطباء اليابانيون: المشي السريع يطيل عمر الإنسان    وفد برلماني يصل الى كازخستان للمشاركة في اجتماع أورآسيا    الحلبوسي يبحث مع العطية توفير تخصيصات مالية لتأهيل طرق الحج البري    مقتل 35 مدنيا بحفل زفاف خلال هجوم للقوات الحكومية في أفغانستان    طهران تفرج عن الناقلة البريطانية المحتجزة لديها    العراق والصين يوقعان اليوم 8 اتفاقيات ومذكرات تفاهم    العراق يتلقى دعوة رسمية للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي {دافوس}    رقم مخيف للديون الخارجية على العراق وتحذير من مخاطرها    شرطة سلطنة عمان تصدر بيانا بعد القبض على أفراد عصابة من جنسية عربية   

أخـبـار الـعــراق 


كتلة المواطن تبحث تقوية دورها في البرلمان وتؤكد دعمها للحشد والقوات الأمنية

المصدر: الفرات نيوز

بحثت كتلة المواطن النيابية اليوم الأربعاء خلال إجتماعها الدوري تقوية دورها في البرلمان وجملة من القضايا المتعلقة بخطط وآليات عملها للمرحلة القادمة.

واكد رئيس الكتلة حامد الخضري في بيان صحفي للكتلة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم " ضرورة تقوية دور الكتلة في مجلس النواب، وتبني تشريع القوانين الكفيلة بتخفيف معاناة المواطنين، وتحسين المستوى المعيشي، وتلك التي تعزز العدالة الاجتماعية".
كما حث النائب الخضري النواب على " تفعيل أدوارهم في المحافظات التي يمثلونها، وتكثيف التواصل المباشر مع المواطنين لتلمس همومهم واحتياجاتهم، وتبني مطالبهم، والضغط على السلطات التنفيذية لإنجاز المشاريع الخدمية الأساسية، وحسم المشاريع المتعثرة".
وناقش الخضري عدداً من المقترحات التي تستهدف فئات الفقراء والمستضعفين، وأسر الشهداء والجرحى، وتم تدارس مبادرات لدعم هذه الفئات.
وجددت كتلة المواطن بحسب البيان " تأكيد دعمها المطلق للحشد الشعبي والقوات الأمنية، وهي تستعد لخوض معركة تحرير تلعفر والحويجة، واطلاق المبادرات الشعبية المساندة" .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني