العبادي لمعصوم: موقفنا ثابت برفض الاستفتاء وباب الحوار مفتوح وفق الدستور    مكتب السید السيستاني يعلن غدا الجمعة غرة شهر المحرم الحرام    تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية "ستأتي بنتيجة عكسية"    تيلرسون وظريف يلتقيان للمرة الاولى خلال اجتماع لاطراف الاتفاق النووي    أشياء روتينية في حياتنا لا نعلم أن ضررها أكبر من التدخين!    المجلس الاعلى للإستفتاء يصدر بلاغا رسميا    مصور عالمي : أبهرتني المعالم الأثرية لضريح الإمام علي (عليه السلام)    الأرض تقترب من "حدث مخيف" يتكرر لسادس مرة بـ450 مليون سنة    مجلس الامن يوافق على انشاء فريق اممي لجمع أدلة على جرائم داعش في العراق    البرلمان التركي يفتح الباب أمام الجيش لاستهداف أكراد العراق عشية الاستفتاء   

أخـبـار الـعــراق 


كتلة المواطن تبحث تقوية دورها في البرلمان وتؤكد دعمها للحشد والقوات الأمنية

المصدر: الفرات نيوز

بحثت كتلة المواطن النيابية اليوم الأربعاء خلال إجتماعها الدوري تقوية دورها في البرلمان وجملة من القضايا المتعلقة بخطط وآليات عملها للمرحلة القادمة.

واكد رئيس الكتلة حامد الخضري في بيان صحفي للكتلة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم " ضرورة تقوية دور الكتلة في مجلس النواب، وتبني تشريع القوانين الكفيلة بتخفيف معاناة المواطنين، وتحسين المستوى المعيشي، وتلك التي تعزز العدالة الاجتماعية".
كما حث النائب الخضري النواب على " تفعيل أدوارهم في المحافظات التي يمثلونها، وتكثيف التواصل المباشر مع المواطنين لتلمس همومهم واحتياجاتهم، وتبني مطالبهم، والضغط على السلطات التنفيذية لإنجاز المشاريع الخدمية الأساسية، وحسم المشاريع المتعثرة".
وناقش الخضري عدداً من المقترحات التي تستهدف فئات الفقراء والمستضعفين، وأسر الشهداء والجرحى، وتم تدارس مبادرات لدعم هذه الفئات.
وجددت كتلة المواطن بحسب البيان " تأكيد دعمها المطلق للحشد الشعبي والقوات الأمنية، وهي تستعد لخوض معركة تحرير تلعفر والحويجة، واطلاق المبادرات الشعبية المساندة" .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني