روسيا أول فريق يتأهل للدور الثاني "منطقيا" على حساب مصر في المونديال    خبير أمني عراقي يكشف نوع الطائرة الإسرائيلية التي قصفت البوكمال    ميركل وماكرون: تحدي الهجرة يتطلب ردا أوروبيا مشتركا    30 ألف مجنس سوري سيشاركون في انتخابات تركيا    مصادر: واشنطن تعلن انسحابها من مجلس حقوق الإنسان الأممي اليوم    ماذا تبحث سوات في مقبرة وادي السلام ؟    الحشد الشعبي يدمر مضافات لداعش على الحدود العراقية السورية    نزاع عشائري مسلح بسبب مباراة كرة قدم!!    المنتخب الانكليزي ينتزع الفوز من تونس في الوقت القاتل    كأس العالم 2018.. المنتخب الياباني يفوز على نظيره الكولومبي   

أخـبـار الـعــراق 


كتلة المواطن تبحث تقوية دورها في البرلمان وتؤكد دعمها للحشد والقوات الأمنية

المصدر: الفرات نيوز

بحثت كتلة المواطن النيابية اليوم الأربعاء خلال إجتماعها الدوري تقوية دورها في البرلمان وجملة من القضايا المتعلقة بخطط وآليات عملها للمرحلة القادمة.

واكد رئيس الكتلة حامد الخضري في بيان صحفي للكتلة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم " ضرورة تقوية دور الكتلة في مجلس النواب، وتبني تشريع القوانين الكفيلة بتخفيف معاناة المواطنين، وتحسين المستوى المعيشي، وتلك التي تعزز العدالة الاجتماعية".
كما حث النائب الخضري النواب على " تفعيل أدوارهم في المحافظات التي يمثلونها، وتكثيف التواصل المباشر مع المواطنين لتلمس همومهم واحتياجاتهم، وتبني مطالبهم، والضغط على السلطات التنفيذية لإنجاز المشاريع الخدمية الأساسية، وحسم المشاريع المتعثرة".
وناقش الخضري عدداً من المقترحات التي تستهدف فئات الفقراء والمستضعفين، وأسر الشهداء والجرحى، وتم تدارس مبادرات لدعم هذه الفئات.
وجددت كتلة المواطن بحسب البيان " تأكيد دعمها المطلق للحشد الشعبي والقوات الأمنية، وهي تستعد لخوض معركة تحرير تلعفر والحويجة، واطلاق المبادرات الشعبية المساندة" .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri