الجيش السوري يعلن استعادة السيطرة على مدينة خان شيخون وعدد من البلدات شمال حماة    دراسة تكشف مدى خطورة تعبئة مياه الشرب في زجاجات البلاستيك    ماكرون يبحث مع ظريف تطورات الملف النووي الإيراني    علماء يكتشفون مفتاح علاج سرطان مدمر في نبات شائع    الغاز واللاجئون عل جدول أعمال تشاووش أوغلو في لبنان    مكتب الإمام السيستاني يصدر كراس مواقيت الأهلة وأهم الحوادث الفلكية للعام الهجري الجديد    وزير الثقافة: 75 مليار دينار لإنشاء قرى سياحية في الأهوار وتطوير مدينة أور    قمة G7 في فرنسا.. "حقل ألغام" في وجه ماكرون    الحشد الشعبي يعلن بدء عمليات "علي ولي الله"​ في نينوى    بغداد وأربيل نحو توحيد الوفود الدبلوماسية في النشاطات العالمية   

أخـبـار الـعــراق 


الجرب يفتك بالدواعش في تلعفر

المصدر: الفرات نيوز

أفادت مصادر استخبارية من داخل مدينة تلعفر بان قيادات عصابات داعش الارهابية أمرت عناصرها باستخدام مادة {البيرمثرين} لمعالجة الامراض الجلدية التي اصيبوا بها.

وبينت المصادر لوكالة {الفرات نيوز} ان "هذه الاوامر جاءت بعد تفشي الإمراض الجلدية المختلفة لعناصرها وبالأخص مرض الجرب".
واضافت المصادر ان "كثرة استخدام عصابات داعش الارهابية للأنفاق والملاجئ تحت الأرض في الآونة الأخيرة عقب الضربات الجوية المتتالية على مقراتهم وقلة تعرضهم لأشعة الشمس ساعده على انتشار مرض الجرب بسرعة بين عناصرها".
وبينت "هناك شحه بمادة {البيرمثرين} التي تستخدم لعلاج مرض الجرب حيث صدرت تعليمات واوامر من قيادات داعش الارهابي لتعريض ملابس وافرشة عناصرهم للشمس المباشرة للحد من تكرار العدوى وانتشار المرض بينهم".
يذكر ان عصابات داعش الارهابية أصبحت محاصرة تماما في مدينة تلعفر تزامناً مع قرب انطلاق معركة تحرير المدينة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني