هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


الجرب يفتك بالدواعش في تلعفر

المصدر: الفرات نيوز

أفادت مصادر استخبارية من داخل مدينة تلعفر بان قيادات عصابات داعش الارهابية أمرت عناصرها باستخدام مادة {البيرمثرين} لمعالجة الامراض الجلدية التي اصيبوا بها.

وبينت المصادر لوكالة {الفرات نيوز} ان "هذه الاوامر جاءت بعد تفشي الإمراض الجلدية المختلفة لعناصرها وبالأخص مرض الجرب".
واضافت المصادر ان "كثرة استخدام عصابات داعش الارهابية للأنفاق والملاجئ تحت الأرض في الآونة الأخيرة عقب الضربات الجوية المتتالية على مقراتهم وقلة تعرضهم لأشعة الشمس ساعده على انتشار مرض الجرب بسرعة بين عناصرها".
وبينت "هناك شحه بمادة {البيرمثرين} التي تستخدم لعلاج مرض الجرب حيث صدرت تعليمات واوامر من قيادات داعش الارهابي لتعريض ملابس وافرشة عناصرهم للشمس المباشرة للحد من تكرار العدوى وانتشار المرض بينهم".
يذكر ان عصابات داعش الارهابية أصبحت محاصرة تماما في مدينة تلعفر تزامناً مع قرب انطلاق معركة تحرير المدينة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني