مواد غذائية ضارة بالصحة    التحالف الدولي يدمر ثلاثة كهوف لداعش في قضاء طوز خرماتو    الصحة تسجل 2741 إصابة جديدة بكورونا وتماثل 1627 مصاباً للشفاء    كتاب الفضائح.. ابنة شقيق ترامب تكشف "أسرار الماضي والحاضر"    محافظ بغداد: مساعٍ لإنشاء عيادات متنقلة وثلاثة آلاف سرير ستضاف قريبا    مع دلائل انتشار كورونا بالهواء.. عالم بارز يحدد الحل الوحيد    اليابان تطلق "الرصاصة" .. أسرع قطار في العالم    الصحة العالمية: لم نر شيئا كهذا منذ 100 عام    تعرف على أعراض تحذيرية للاكتئاب    ما هي قصة "المناعة الصامتة" ومن يمتلكها؟   

أخـبـار الـعــراق 


الحسيني: قلق على رئاسة التحالف الوطني

المصدر: الفرات نيوز

اكدت النائبة عن تيار الحكمة الوطني أحلام الحسيني وجود قلق على رئاسة التحالف الوطني العراقي.

وقالت الحسيني لوكالة {الفرات نيوز} انه" وقبل ثلاثة اشهر اكد السيد عمار الحكيم انه حريص على ان تقدم الكتل السياسية في التحالف شخصياتها في الترشيح لرئاسة التحالف باعتبار مهمته ستنتهي"، مشيرة الى ان" جميع القوى السياسية لديها رغبة حقيقة ببقاء السيد عمار الحكيم على رئاسة التحالف الوطني".
وأضافت ان" هناك قلق من اختيار شخصية اخرى لرئاسة التحالف غير قادرة على اكمال مشوار وعمل ومشروع السيد عمار الحكيم ببناء مؤسسة للتحالف"، مبينة ان" العملية السياسية في العراق فيها تشتت ولن يقودنا الى مرحلة جديدة الا من خلال مأسسة التحالف الوطني الذي سنكون به أقوياء لقيادة التحالف".
وعن مشروع التسوية الوطنية اكدت الحسيني ان" التسوية مشروع التحالف الوطني ومصادق عليه من قبل جميع الهيئات والقوى السياسية وهو بناء دولة على مستوى العدالة وهناك لجنة للتعديل على بعض الأمور للوصول الى رؤية كاملة لمؤسسات الدولة لذا اجده مشروع ثابت لدى التحالف".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني