قطر: اغتيال العالم الإيراني لن يسهم إلا في سكب المزيد من الوقود على النار    البنك المركزي يطلق مشروع الجباية الالكترونية لصندوق الاسكان    حمية البروتين.. الأثر السحري في حرق الدهون    الوائلي : مقترح لتخفيض رسوم الموازين الجسرية أسوة بمنافذ كردستان    الميناء يتغلب على نفط البصرة في الدوري الممتاز    الزوراء يفوز على الحدود والجوية يخسر من أمانة بغداد في الدوري الممتاز    النجدة يخطف لقب بطولة اندية بغداد للمتقدمين بالمواي تاي    لحرق الدهون لاتفوت هذه الاطعمة    أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا    سوريا: اغتيال العالم النووي الإيراني عمل إرهابي تقف وراءه إسرائيل وعلى العالم إدانته   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


تراجع أسعار النفط

المصدر: الفرات نيوز

انخفضت أسعار النفط الخام اليوم الاثنين مع تباطؤ نمو أنشطة التكرير في الصين ما يلقي بظلال من الشك على الطلب المستقبلي على الخام هناك فيما تشير زيادة إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة إلى أن المعروض سيظل مرتفعا على الأرجح.

وسجلت التعاملات الآجلة على مزيج برنت الخام 51.92 دولار للبرميل بحلول الساعة 0652 بتوقيت جرينتش بانخفاض 18 سنتا ما يوازي 0.4 في المئة عن سعر الإغلاق السابق.
ونزل خام غرب تكساس الوسيط 12 سنتا ما يعادل 0.3 في المئة إلى 48.70 دولار للبرميل.
وزادت كميات الخام التي كررتها المصافي الصينية 0.4 في المئة في يوليو تموز مقارنة بها قبل عام إلى 45.5 مليون طن أو نحو 10.71 مليون برميل يوميا بحسب بيانات الكتب الوطني للإحصاء يوم الاثنين.
ووفقا لحسابات رويترز فأنها أقل كمية على أساس يومي منذ سبتمبر أيلول 2016.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني