عوامل تجبرك على تناول الطعام رغم الشبع    القبض على ثلاثة الارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ بداعش في الانبار وصلاح الدين    الحشد الشعبي: إحباط ثلاث هجمات لداعش الإرهابي جنوب الموصل خلال 10 أيام    أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا    بعد يومين من المواجهة.. ليفربول يوقع مع نجم سالزبورغ    الاتحاد الأوروبي يستعد للتصدي لعرقلة ترامب عمل منظمة التجارة العالمية    خلف يكشف لواع تفاصيل عن حادثة الوثبة والاجراءات المتخذة بحق الجناة    دوري أبطال أوروبا: أتالانتا يتسلّل بين عمالقة القارة    روسيا ستطرد دبلوماسيين ألمانيين في إطار الرد بالمثل    الغضب يبلغ ذروته في فرنسا في اليوم الثامن من الإضراب ضد إصلاح نظام التقاعد   

أخـبـار الـعــراق 


لواء في الحشد يطور منظومة قتالية تمهيدا للمشاركة في تحرير تلعفر

المصدر: الفرات نيوز

 أجرى اللواء 26 في الحشد الشعبي, اليوم الاثنين, استعراضا عسكريا بالآليات والأسلحة المتنوعة في منطقة الرزازة بكربلاء المثدسة استعدادا للمشاركة بعمليات تحرير قضاء تلعفر من سيطرة عصابات داعش الارهابية .

ونقل بيان لاعلام الحشد تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم عن آمر اللواء ميثم الزيدي القول أن "الاستعراض يجري استعداد للمشاركة في معارك تلعفر وفحص جاهزية الأسلحة والمعدات العسكرية التابعة لقواتنا".
واضاف الزيدي أن "اللواء طور منظومة قتالية تراقب تحركات العدو وتعالج الأهداف البعيدة من خلال التحكم باجهزة متطورة تدعى شهاب".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني