الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر    بحزن وإحباط.. ميسي يتحدث عن "كرة قدم جديدة" بعد كورونا    النتائج الأولية لاختبار دواء "أفيفافير" الروسي على مرضى "كوفيد-19" أظهرت فعاليته بنسبة 90%    وزيرا الداخلية والصحة يعقدان اجتماعا لبحث إجراءات حظر التجوال الوقائي   

أخـبـار الـعــراق 


استشهاد المقاتل الذي تصدى لمفخخة كربلاء

المصدر: الفرات نيوز

استشهد المقاتل البطل الذي تصدى للعجلة المفخخة التي كانت دخول الى محافظة كربلاء عبر سيطرة الاسمنت بعد اصابته بجروح بليغة. وذكر مصدر في خلية الاعلام الحربي لوكالة {الفرات نيوز} ان " النائب عريف علي ناصر جاسم، الذي ينتسب الى الفوج الثاني لواء الثلاثة والثلاثون قيادة عمليات الفرات الأوسط استشهد بعد ان عرض حياته للخطر وأنقذ حياة من كان بالسيطرة".
وحاول انتحاري يقود عجلة مفخخة نوع {جي ام سي} بأقتحام سيطرة سمنت كربلاء والتي تبعد 120 كم عن كربلاء المقدسة ".
وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي "انه تم التصدي للعجلة وتفجيرها وقتل الانتحاري من قبل احد المقاتلين في السيطرة بواسطة قاذفة{ RBG7 } أدى الانفجار الى جرح المقاتل المتصدي بجروح بليغة نقل على أثرها الى المستشفى قبل ان يتم استشهاده".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني