علماء يدقون ناقوس خطر الهواتف الذكية    أنباء عن قتلى وجرحى جراء انحراف قطار في ولاية واشنطن    عبطان يوجه دعوات رسمية للاتحادات الرياضية السعودية لزيارة العراق    باسم قاسم: جاهزون لمواجهة البحرين في خليجي 23    إيران تعاني من كارثة بيئية    27 من ربيع الأول .. ذكرى رحيل زعيم الطائفة الإمام الحكيم (قدس سره)    مسؤول أمني كردي: تظاهرات السليمانية سببها أخطاء نظام الحكم    عودة 877 عائلة نازحة الى عنه والقائم    من بابل إلى إندونيسيا… دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية تحيي عشرات المحافل الإيمانية    الشرطة تطلق النار على المتظاهرين في جمجمال ووقوع إصابات   

أخـبـار الـعــراق 


بغداد وطوكيو تبحثان مستقبل العلاقات العسكرية بين البلدين

المصدر: الفرات نيوز

بحث وزير الدفاع عرفان محمود الحيالي مع السفير الياباني في العراق فوميو ايواي مستقبل العلاقات العسكرية بين البلدين .

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" محمود الحيالي استقبل ، في مكتبه اليوم السبت 2017، السفير الياباني في العراق فوميو ايواي والوفد المرافق له".
واضاف " وقدم السفير في بداية اللقاء الملحق العسكري الياباني الجديد في العراق، وهنأ بمناسبة انتصارات قواتنا المسلحة على عصابات داعش الإرهابية".
واشار البيان الى انه " جرى خلال اللقاء بحث مستقبل العلاقات العسكرية بين البلدين، وأكد السفير الياباني استمرار الحكومة اليابانية بتقديم الدعم للعراق في حربه ضد الإرهاب".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني