الخلايا الجذعية.. أمل العلماء في مكافحة الصلع    المرجع النجفي يدين استهداف الشيعة في أفغانستان ويحمل الحكومة مسؤولية الدفاع عن الأقلية الشيعية    العراق يدخل شريكاً بصناعة فولفو السويدية    اسعار النفط ترتفع بفضل انخفاض المخزونات الأمريكية    العبادي يعلن اطلاق الترشيح للتقديم للمناصب العليا والهيئات المستقلة    كتلة المواطن تبحث تقوية دورها في البرلمان وتؤكد دعمها للحشد والقوات الأمنية    إنتهاء مهام رئيس بعثة الأتحاد الاوروبي ومعصوم يشدد على علاقات أعلى    الأقمار الاصطناعية تتأثر بانفجار على سطح الشمس    آثار كارثية للتوتر والقلق على جسم الإنسان    المياه المعدنية مضرة بالأسنان   

أخـبـار الـعــراق 


بغداد وطوكيو تبحثان مستقبل العلاقات العسكرية بين البلدين

المصدر: الفرات نيوز

بحث وزير الدفاع عرفان محمود الحيالي مع السفير الياباني في العراق فوميو ايواي مستقبل العلاقات العسكرية بين البلدين .

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" محمود الحيالي استقبل ، في مكتبه اليوم السبت 2017، السفير الياباني في العراق فوميو ايواي والوفد المرافق له".
واضاف " وقدم السفير في بداية اللقاء الملحق العسكري الياباني الجديد في العراق، وهنأ بمناسبة انتصارات قواتنا المسلحة على عصابات داعش الإرهابية".
واشار البيان الى انه " جرى خلال اللقاء بحث مستقبل العلاقات العسكرية بين البلدين، وأكد السفير الياباني استمرار الحكومة اليابانية بتقديم الدعم للعراق في حربه ضد الإرهاب".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني