علماء يدقون ناقوس خطر الهواتف الذكية    أنباء عن قتلى وجرحى جراء انحراف قطار في ولاية واشنطن    عبطان يوجه دعوات رسمية للاتحادات الرياضية السعودية لزيارة العراق    باسم قاسم: جاهزون لمواجهة البحرين في خليجي 23    إيران تعاني من كارثة بيئية    27 من ربيع الأول .. ذكرى رحيل زعيم الطائفة الإمام الحكيم (قدس سره)    مسؤول أمني كردي: تظاهرات السليمانية سببها أخطاء نظام الحكم    عودة 877 عائلة نازحة الى عنه والقائم    من بابل إلى إندونيسيا… دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية تحيي عشرات المحافل الإيمانية    الشرطة تطلق النار على المتظاهرين في جمجمال ووقوع إصابات   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


المباشرة بتأهيل مدخل مطار كربلاء الدولي

المصدر: موقع نون

باشرت الكوادر الهندسية في مطار كربلاء الدولي، السبت، بالعمل على تهيئة المدخل الرئيس للمطار وفق مواصفات فنية أعدت لهذا الأمر.
وقال مدير الإعلام والعلاقات في المطار غزوان العيساوي، في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، أن "الكوادر الهندسية أكملت الخرائط الخاصة بالمدخل الرئيسي للمطار وتم تسليمها إلى الشركة المنفذة التي بدأت العمل وفق الخطة التي أقرت".
واضاف العيساوي، أن "المدخل الرئيسي سيشمل بوابة رئيسية وأرصفة وحدائق على جانبي الطريق بالإضافة إلى الإنارة".
وأكد العيساوي، انه "سيكون العمل في المدخل وفق المناخ الذي تتماز به المنطقة التي يقع فيها المطار".

يذكر ان الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة وضعت، الاثنين (23 كانون الثاني 2017)، حجر الاساس لمشروع مطار كربلاء الدولي، وسط حضور رسمي وجماهيري واسع.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني