الخلايا الجذعية.. أمل العلماء في مكافحة الصلع    المرجع النجفي يدين استهداف الشيعة في أفغانستان ويحمل الحكومة مسؤولية الدفاع عن الأقلية الشيعية    العراق يدخل شريكاً بصناعة فولفو السويدية    اسعار النفط ترتفع بفضل انخفاض المخزونات الأمريكية    العبادي يعلن اطلاق الترشيح للتقديم للمناصب العليا والهيئات المستقلة    كتلة المواطن تبحث تقوية دورها في البرلمان وتؤكد دعمها للحشد والقوات الأمنية    إنتهاء مهام رئيس بعثة الأتحاد الاوروبي ومعصوم يشدد على علاقات أعلى    الأقمار الاصطناعية تتأثر بانفجار على سطح الشمس    آثار كارثية للتوتر والقلق على جسم الإنسان    المياه المعدنية مضرة بالأسنان   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


المباشرة بتأهيل مدخل مطار كربلاء الدولي

المصدر: موقع نون

باشرت الكوادر الهندسية في مطار كربلاء الدولي، السبت، بالعمل على تهيئة المدخل الرئيس للمطار وفق مواصفات فنية أعدت لهذا الأمر.
وقال مدير الإعلام والعلاقات في المطار غزوان العيساوي، في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، أن "الكوادر الهندسية أكملت الخرائط الخاصة بالمدخل الرئيسي للمطار وتم تسليمها إلى الشركة المنفذة التي بدأت العمل وفق الخطة التي أقرت".
واضاف العيساوي، أن "المدخل الرئيسي سيشمل بوابة رئيسية وأرصفة وحدائق على جانبي الطريق بالإضافة إلى الإنارة".
وأكد العيساوي، انه "سيكون العمل في المدخل وفق المناخ الذي تتماز به المنطقة التي يقع فيها المطار".

يذكر ان الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة وضعت، الاثنين (23 كانون الثاني 2017)، حجر الاساس لمشروع مطار كربلاء الدولي، وسط حضور رسمي وجماهيري واسع.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني