اليوم.. 180 ألف تطبيق تودع "آيفون" و"آيباد"    تحذير عالمي: المضادات الحيوية تنقرض    رئيس كاتالونيا يدعو لاجتماع طارئ بسبب الاعتقالات وعمليات التفتيش    روحاني: الانسحاب من الاتفاق النووي يعد اضعافا للاسرة الدولية    أنف اصطناعي يغني عن الكلاب المدربة    90% من مدينة الرقة تحت سيطرة "قسد"    ترامب: قد نضطر للقضاء على نظام كوريا الشمالية نهائيا    بيرقدار: محافظ صلاح الدين السابق لا يزال مطلوباً    أردوغان: تركيا تدرس عقوبات على الاقليم بسبب الاستفتاء    النزاهة تطعن بقرار الحكم الصادر بحق مدير عام الخطوط الجوية   

أخـبـار الـعــراق 


الشرطة الاتحادية تقتل انتحاريا وتستولي على الاف الاطنان من المقذوفات والالغام في الموصل

المصدر: الفرات نيوز

اعلن قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق رائد جودت ان عصابات داعش الارهابية خلفت الاف الاطنان من القذائف الحربية والعبوات الناسفة والافخاخ والالغام والمركبات الملغمة والاسلحة الثقيلة في مدينة الموصل.

وذكر في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان الفرق الهندسية المختصة تبذل جهودها استثنائية لتطهير الجانب الايمن للموصل وتنظيفها بالكامل بهدف اعادة النازحين واعمار المناطق المحررة".
واضاف جودت ان " قوة من الشرطة الاتحادية عثرت على مركزٍ لتدريب الدواعش داخل كنيسة الساعة في الموصل القديمة وقتلت ارهابيا يرتدي حزاما ناسفا حاول مهاجمة نقطة تفتيش في منطقة اليرموك في الجانب الايمن للموصل واستولت على 10 احزمة ناسفة و15بازوركا و30حاوية عتاد متنوع و4 مدافع هاون".
الى ذلك اعلن جودت " تحرير فتاتين وتعتقل الخاطفين خلال عمليتين منفصلتين للشرطة الاتحادية في بغداد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني