الخلايا الجذعية.. أمل العلماء في مكافحة الصلع    المرجع النجفي يدين استهداف الشيعة في أفغانستان ويحمل الحكومة مسؤولية الدفاع عن الأقلية الشيعية    العراق يدخل شريكاً بصناعة فولفو السويدية    اسعار النفط ترتفع بفضل انخفاض المخزونات الأمريكية    العبادي يعلن اطلاق الترشيح للتقديم للمناصب العليا والهيئات المستقلة    كتلة المواطن تبحث تقوية دورها في البرلمان وتؤكد دعمها للحشد والقوات الأمنية    إنتهاء مهام رئيس بعثة الأتحاد الاوروبي ومعصوم يشدد على علاقات أعلى    الأقمار الاصطناعية تتأثر بانفجار على سطح الشمس    آثار كارثية للتوتر والقلق على جسم الإنسان    المياه المعدنية مضرة بالأسنان   

أخـبـار الـعــراق 


إصابة مقاتلين اثنين من البيشمركة في جلولاء

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

انفجرت عبوتان ناسفتان، في قرية باهيزه بناحية جلولاء، ما أسفر عن إصابة مقاتلين اثنين من اللواء 120 بقوات البيشمركة الكردية.

وقال نائب قائد اللواء الثالث مشاة بقوات البيشمركة، العقيد عرفان حمه خان، في تصريح صحفي إن "ثلاث قذائف هاون أطلقتها عصابات داعش الارهابية سقطت الليلة الماضية على جبهات قوات البيشمركة دون أن تسفر عن وقوع أية خسائر مادية أو بشرية".
وأضاف "انفجار عبوتين ناسفتين لارهابيي داعش أدى إلى إصابة مقاتلين اثنين من البيشمركة بجروح، تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج".
يشار إلى أن انفجار عبوات ناسفة مستهدفاً أبراج الطاقة الكهربائية، أمس الجمعة، ، أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي في ناحية قرة تبة وجلولاء، وسط استمرار الجهود لإصلاحها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني