علماء يدقون ناقوس خطر الهواتف الذكية    أنباء عن قتلى وجرحى جراء انحراف قطار في ولاية واشنطن    عبطان يوجه دعوات رسمية للاتحادات الرياضية السعودية لزيارة العراق    باسم قاسم: جاهزون لمواجهة البحرين في خليجي 23    إيران تعاني من كارثة بيئية    27 من ربيع الأول .. ذكرى رحيل زعيم الطائفة الإمام الحكيم (قدس سره)    مسؤول أمني كردي: تظاهرات السليمانية سببها أخطاء نظام الحكم    عودة 877 عائلة نازحة الى عنه والقائم    من بابل إلى إندونيسيا… دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية تحيي عشرات المحافل الإيمانية    الشرطة تطلق النار على المتظاهرين في جمجمال ووقوع إصابات   

أخـبـار الـعــراق 


إصابة مقاتلين اثنين من البيشمركة في جلولاء

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

انفجرت عبوتان ناسفتان، في قرية باهيزه بناحية جلولاء، ما أسفر عن إصابة مقاتلين اثنين من اللواء 120 بقوات البيشمركة الكردية.

وقال نائب قائد اللواء الثالث مشاة بقوات البيشمركة، العقيد عرفان حمه خان، في تصريح صحفي إن "ثلاث قذائف هاون أطلقتها عصابات داعش الارهابية سقطت الليلة الماضية على جبهات قوات البيشمركة دون أن تسفر عن وقوع أية خسائر مادية أو بشرية".
وأضاف "انفجار عبوتين ناسفتين لارهابيي داعش أدى إلى إصابة مقاتلين اثنين من البيشمركة بجروح، تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج".
يشار إلى أن انفجار عبوات ناسفة مستهدفاً أبراج الطاقة الكهربائية، أمس الجمعة، ، أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي في ناحية قرة تبة وجلولاء، وسط استمرار الجهود لإصلاحها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني