علماء يدقون ناقوس خطر الهواتف الذكية    أنباء عن قتلى وجرحى جراء انحراف قطار في ولاية واشنطن    عبطان يوجه دعوات رسمية للاتحادات الرياضية السعودية لزيارة العراق    باسم قاسم: جاهزون لمواجهة البحرين في خليجي 23    إيران تعاني من كارثة بيئية    27 من ربيع الأول .. ذكرى رحيل زعيم الطائفة الإمام الحكيم (قدس سره)    مسؤول أمني كردي: تظاهرات السليمانية سببها أخطاء نظام الحكم    عودة 877 عائلة نازحة الى عنه والقائم    من بابل إلى إندونيسيا… دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية تحيي عشرات المحافل الإيمانية    الشرطة تطلق النار على المتظاهرين في جمجمال ووقوع إصابات   

أخـبـار الـعــراق 


الحشد الشعبي يقتل ويصيب 13 داعشيا على الحدود العراقية السورية

المصدر: الفرات نيوز

قتلت قوات اللواء الثالث عشر في الحشد الشعبي، اليوم السبت، تسعة دواعش واصابت اربعة آخرين، فيما دمرت ثلاث عجلات تابعة لهم على الحدود العراقية السورية.

ونقل بيان لاعلام الحشد تلقت وكالة {الفرات نيوز} اليوم عن معاون آمر اللواء احمد نصر الله القول ، انه "خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم تمكنا من صد تعرض على قاطع اللواء على الحدود العراقية السورية وعن طريق الإسناد المدفعي للواء وتم تدمير مفرزة للإرهابيين إضافة الى عجلتين أحداهما تحمل سلاحا {23} ملم والأخرى مفرزة هاون".
وأضاف نصر الله، ان "مجاهدي اللواء احبطوا الهجوم وقتلوا تسعة إرهابيين واصابوا أربعة آخرين"، مبينا ان "اللواء الاول شارك بصد التعرض".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني