الخلايا الجذعية.. أمل العلماء في مكافحة الصلع    المرجع النجفي يدين استهداف الشيعة في أفغانستان ويحمل الحكومة مسؤولية الدفاع عن الأقلية الشيعية    العراق يدخل شريكاً بصناعة فولفو السويدية    اسعار النفط ترتفع بفضل انخفاض المخزونات الأمريكية    العبادي يعلن اطلاق الترشيح للتقديم للمناصب العليا والهيئات المستقلة    كتلة المواطن تبحث تقوية دورها في البرلمان وتؤكد دعمها للحشد والقوات الأمنية    إنتهاء مهام رئيس بعثة الأتحاد الاوروبي ومعصوم يشدد على علاقات أعلى    الأقمار الاصطناعية تتأثر بانفجار على سطح الشمس    آثار كارثية للتوتر والقلق على جسم الإنسان    المياه المعدنية مضرة بالأسنان   

أخـبـار الـعــراق 


الحشد الشعبي يقتل ويصيب 13 داعشيا على الحدود العراقية السورية

المصدر: الفرات نيوز

قتلت قوات اللواء الثالث عشر في الحشد الشعبي، اليوم السبت، تسعة دواعش واصابت اربعة آخرين، فيما دمرت ثلاث عجلات تابعة لهم على الحدود العراقية السورية.

ونقل بيان لاعلام الحشد تلقت وكالة {الفرات نيوز} اليوم عن معاون آمر اللواء احمد نصر الله القول ، انه "خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم تمكنا من صد تعرض على قاطع اللواء على الحدود العراقية السورية وعن طريق الإسناد المدفعي للواء وتم تدمير مفرزة للإرهابيين إضافة الى عجلتين أحداهما تحمل سلاحا {23} ملم والأخرى مفرزة هاون".
وأضاف نصر الله، ان "مجاهدي اللواء احبطوا الهجوم وقتلوا تسعة إرهابيين واصابوا أربعة آخرين"، مبينا ان "اللواء الاول شارك بصد التعرض".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني