علماء يدقون ناقوس خطر الهواتف الذكية    أنباء عن قتلى وجرحى جراء انحراف قطار في ولاية واشنطن    عبطان يوجه دعوات رسمية للاتحادات الرياضية السعودية لزيارة العراق    باسم قاسم: جاهزون لمواجهة البحرين في خليجي 23    إيران تعاني من كارثة بيئية    27 من ربيع الأول .. ذكرى رحيل زعيم الطائفة الإمام الحكيم (قدس سره)    مسؤول أمني كردي: تظاهرات السليمانية سببها أخطاء نظام الحكم    عودة 877 عائلة نازحة الى عنه والقائم    من بابل إلى إندونيسيا… دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية تحيي عشرات المحافل الإيمانية    الشرطة تطلق النار على المتظاهرين في جمجمال ووقوع إصابات   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الداخلية يصل اليوم الى طهران

المصدر: الفرات نيوز

يصل وزير الداخلية قاسم الأعرجي، اليوم السبت، الى العاصمة الإيرانية طهران لإجراء مباحثات مع المسؤولين الإيرانيين حول تنظيم مراسم زيارة الأربعين .

وأفادت وكالة تسنيم الايرانية أن الوزير العراقي قاسم الأعرجي سيلتقي نظيره الإيراني رحماني فضلي لإجراء مباحثات ثنائية. وستتناول المباحثات بين المسؤولين ما يتعلّق بالمسائل المرتبطة بمراسم الأربعين الحسيني والتنسيق بين الدولتين من أجل إقامة أفضل للمراسم، كما ستتناول المباحثات الثنائية تسهيل عملية زيارة الزوار الإيرانيين الى العراق خلال أيام الأربعين.
وكان امين اللجنة المركزية لمراسم الاربعين الحسيني مجيد آقابابائي قد أعلن بالأمس أن وزيري الداخلية الايراني والعراقي سيوقعان خلال الاسبوع المقبل مذكرة تفاهم لإقامة مراسم الاربعين الحسيني.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني