الخلايا الجذعية.. أمل العلماء في مكافحة الصلع    المرجع النجفي يدين استهداف الشيعة في أفغانستان ويحمل الحكومة مسؤولية الدفاع عن الأقلية الشيعية    العراق يدخل شريكاً بصناعة فولفو السويدية    اسعار النفط ترتفع بفضل انخفاض المخزونات الأمريكية    العبادي يعلن اطلاق الترشيح للتقديم للمناصب العليا والهيئات المستقلة    كتلة المواطن تبحث تقوية دورها في البرلمان وتؤكد دعمها للحشد والقوات الأمنية    إنتهاء مهام رئيس بعثة الأتحاد الاوروبي ومعصوم يشدد على علاقات أعلى    الأقمار الاصطناعية تتأثر بانفجار على سطح الشمس    آثار كارثية للتوتر والقلق على جسم الإنسان    المياه المعدنية مضرة بالأسنان   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الداخلية يصل اليوم الى طهران

المصدر: الفرات نيوز

يصل وزير الداخلية قاسم الأعرجي، اليوم السبت، الى العاصمة الإيرانية طهران لإجراء مباحثات مع المسؤولين الإيرانيين حول تنظيم مراسم زيارة الأربعين .

وأفادت وكالة تسنيم الايرانية أن الوزير العراقي قاسم الأعرجي سيلتقي نظيره الإيراني رحماني فضلي لإجراء مباحثات ثنائية. وستتناول المباحثات بين المسؤولين ما يتعلّق بالمسائل المرتبطة بمراسم الأربعين الحسيني والتنسيق بين الدولتين من أجل إقامة أفضل للمراسم، كما ستتناول المباحثات الثنائية تسهيل عملية زيارة الزوار الإيرانيين الى العراق خلال أيام الأربعين.
وكان امين اللجنة المركزية لمراسم الاربعين الحسيني مجيد آقابابائي قد أعلن بالأمس أن وزيري الداخلية الايراني والعراقي سيوقعان خلال الاسبوع المقبل مذكرة تفاهم لإقامة مراسم الاربعين الحسيني.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني