أطباء: الشاي "الساخن" لعيون سليمة    التجارة تباشر بتسديد كامل مستحقات مسوقي الحنطة    التميمي يبحث مع وفد لبناني رفيع آفاق التعاون الزراعي بين البلدين    إرجاء المباريات الودية للشرطة    إرتفاع طفيف للدولار اليوم في العراق    مرور السليمانية تعلق الدوام لتأخر الرواتب    هزة أرضية تضرب شمال دربندخان    غداً.. تشييع كوكبة من الشهداء في قاطع عمليات مطبيجية    ماكرون: فرنسا لن تتوقف عن استخدام الطاقة النووية    المقاتلات الإسرئيلية تهاجم مواقع لحماس في غزة   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


العتبة الحسينية تستضيف اعمال الدورة الثانية للعتبات المقدسة والمزارات في العالم الاسلامي

المصدر: 

انطلقت في كربلاء المقدسة الخميس اعمال الدورة الثانية لمؤتمر العتبات المقدسة والمزارات الشريفة في العالم الاسلامي. ويشارك في الدورة التي ترعاها الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة ممثلون عن العتبات المقدسة والمزارات الشريفة في كل من العراق وسوريا وايران.

وقال ممثل العتبة الحسينية في المؤتمر السيد أفضل الشامي ان "العتبة الحسينية ترعى وعلى مدى يومي الخميس والجمعة أعمال الدورة الثانية لمؤتمر العتبات والمزارات الشريفة في العالم".

وأضاف " هذه الدورة تهدف الى الارتقاء بطبيعة الخدمات التي تقدمها العتبات والمزارات الشريفة الى الزائرين وتذليل كافة العراقيل التي تواجههم", موضحا ان "ابرز محاور الدورة هي مناقشة الاعتداءات التي يتعرض لها زوار العتبات المقدسة قبل طرح الرؤى المناسبة لمعالجتها".

وأشار الشامي, وهو معاون الأمين العام الى ان، "الدورة ستناقش أيضا بعض القوانين والتشريعات ذات العلاقة الى جانب مداولة بعض المقترحات المتعلقة بأداء وعمل العتبات المقدسة والمزارات الشريفة.

 
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني