علماء يدقون ناقوس خطر الهواتف الذكية    أنباء عن قتلى وجرحى جراء انحراف قطار في ولاية واشنطن    عبطان يوجه دعوات رسمية للاتحادات الرياضية السعودية لزيارة العراق    باسم قاسم: جاهزون لمواجهة البحرين في خليجي 23    إيران تعاني من كارثة بيئية    27 من ربيع الأول .. ذكرى رحيل زعيم الطائفة الإمام الحكيم (قدس سره)    مسؤول أمني كردي: تظاهرات السليمانية سببها أخطاء نظام الحكم    عودة 877 عائلة نازحة الى عنه والقائم    من بابل إلى إندونيسيا… دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية تحيي عشرات المحافل الإيمانية    الشرطة تطلق النار على المتظاهرين في جمجمال ووقوع إصابات   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الدفاع اللبناني من النجف الأشرف: الإرهاب عدوٌ مشترك يجب التخلص منه

المصدر: مؤسسة الحكمة

أكد وزير الدفاع اللبناني، يعقوب الصراف ، الخميس، أن “الإرهاب هو عدو مشترك ويجب التخلص منه “، مشيرا الى ان “بلاده يدعم جهود العراق في محاربة الجماعات الارهابية”.

واكد المكتب الاعلامي لمحافظة النجف في بيان له اليوم(10 آب 2017) ، ان محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري، استقبل وزير الدفاع اللبناني يعقوب الصراف ، حيث تعد الزيارة هي الاولى لوزير الدفاع اللبناني للمحافظة”.

واشار البيان الى ان “الياسري رحب بالوزير الصراف متمنياً له طيب الأقامة في بلده الثاني العراق” معلنا ان “هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون المشترك لما يسهم في محاربة البلدين ضد التنظيمات الإرهابية”.

واضاف أن “الصراف نقل الى الياسري تهانيه بالانتصارات الكبيرة التي حققها العراق ضد تنظيم داعش الإرهابي مؤكداً إنّ الاٍرهاب هو عدو مشترك ويجب التخلص منه” وبادر المحافظ الياسري “بتوديع الوزير الضيف  يعقوب الصراف إثر مغادرته الى العاصمة بيروت عبر مطار النجف الأشرف الدولي”.

يذكر ان وزير الدفاع العراقي، عرفان الحيالي، قد التقى الأربعاء في العاصمة نظيره اللبناني يعقوب الصراف، وبحثا معا “سبل التعاون المشترك في الجوانب العسكرية ومواجهة الارهاب في المنطقة”.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني