الخلايا الجذعية.. أمل العلماء في مكافحة الصلع    المرجع النجفي يدين استهداف الشيعة في أفغانستان ويحمل الحكومة مسؤولية الدفاع عن الأقلية الشيعية    العراق يدخل شريكاً بصناعة فولفو السويدية    اسعار النفط ترتفع بفضل انخفاض المخزونات الأمريكية    العبادي يعلن اطلاق الترشيح للتقديم للمناصب العليا والهيئات المستقلة    كتلة المواطن تبحث تقوية دورها في البرلمان وتؤكد دعمها للحشد والقوات الأمنية    إنتهاء مهام رئيس بعثة الأتحاد الاوروبي ومعصوم يشدد على علاقات أعلى    الأقمار الاصطناعية تتأثر بانفجار على سطح الشمس    آثار كارثية للتوتر والقلق على جسم الإنسان    المياه المعدنية مضرة بالأسنان   

أخـبـار الـعــراق 


عمليات الرافدين تفعل خلاياها الاستخبارية في اربع محافظات

المصدر: الفرات نيوز

اعلنت قيادة عمليات الرافدين اليوم تفعيل خلاياها الاستخبارية في محافظة ذي قار وثلاث محافظات مجاورة وذلك في اطار دعم الجهد الاستخباري في ملاحقة عناصر الجريمة والشبكات الارهابية .

وقال قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم انه " اشرف بنفسه على برنامج تفعيل خلايا الاستخبارات ضمن قاطع العمليات في محافظات واسط وذي قار والمثنى وميسان".
واضاف ان " الخلايا زودت بالعناصر الكفوءة من الضباط والمراتب ودعمت لوجستيا عبر توفير الاماكن المناسبة لها والمعدات والاجهزة التي تحتاجها في انجاز مهامها الادارية والفنية والامنية".
وبين ابراهيم ان " الخلايا الاستخبارية ستعمل بالتواصل والتنسيق مع خلية الاستخبارات المشتركة في مقر قيادة العمليات ، وستركز على سرعة تبادل المعلومات الاستخبارية وتحليلها ومتابعتها واتخاذ الاجراءات المناسبة تجاهها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني