أطباء: الشاي "الساخن" لعيون سليمة    التجارة تباشر بتسديد كامل مستحقات مسوقي الحنطة    التميمي يبحث مع وفد لبناني رفيع آفاق التعاون الزراعي بين البلدين    إرجاء المباريات الودية للشرطة    إرتفاع طفيف للدولار اليوم في العراق    مرور السليمانية تعلق الدوام لتأخر الرواتب    هزة أرضية تضرب شمال دربندخان    غداً.. تشييع كوكبة من الشهداء في قاطع عمليات مطبيجية    ماكرون: فرنسا لن تتوقف عن استخدام الطاقة النووية    المقاتلات الإسرئيلية تهاجم مواقع لحماس في غزة   

أخـبـار الـعــراق 


عمليات الرافدين تفعل خلاياها الاستخبارية في اربع محافظات

المصدر: الفرات نيوز

اعلنت قيادة عمليات الرافدين اليوم تفعيل خلاياها الاستخبارية في محافظة ذي قار وثلاث محافظات مجاورة وذلك في اطار دعم الجهد الاستخباري في ملاحقة عناصر الجريمة والشبكات الارهابية .

وقال قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم انه " اشرف بنفسه على برنامج تفعيل خلايا الاستخبارات ضمن قاطع العمليات في محافظات واسط وذي قار والمثنى وميسان".
واضاف ان " الخلايا زودت بالعناصر الكفوءة من الضباط والمراتب ودعمت لوجستيا عبر توفير الاماكن المناسبة لها والمعدات والاجهزة التي تحتاجها في انجاز مهامها الادارية والفنية والامنية".
وبين ابراهيم ان " الخلايا الاستخبارية ستعمل بالتواصل والتنسيق مع خلية الاستخبارات المشتركة في مقر قيادة العمليات ، وستركز على سرعة تبادل المعلومات الاستخبارية وتحليلها ومتابعتها واتخاذ الاجراءات المناسبة تجاهها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني