كورونا اليوم.. دراسة أميركية بشأن إصابة الأطفال بالفيروس وأخرى عن ظهور الأعراض على المتعافين    كبير طهاة يكشف لـ"سبوتنيك" المنتجات التي لا يجب تناولها معا    موجة "كوفيد-19" الثانية قد تجبر العالم على العزلة الذاتية مرة أخرى    النزاهة: السجن عشر سنوات لمدير عام سابق بعد ضبطه متلبساً بالرشوة    العمليات المشتركة تعلن إدخال القطعات الأمنية حالة الإنذار استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على 9 عناصر بداعش ينتمون لما يسمى ولاية العراق في السليمانية    بولندا.. تلميذة تهاجم زميلاتها بسكين    بطاريات حية تتنفس.. اكتشاف الجزيء السري الذي يسمح للبكتيريا بإنتاج الكهرباء    من سيرة "أمير الإنسانية "صباح الأحمد الجابر الصباح    أول دليل قاطع بشأن الكائنات الحية التي تتغذى على الفيروسات !   

أخـبـار الـعــراق 


كردستان تقرر تفعيل برلمان الاقليم خلال اسبوعين

المصدر: الفرات نيوز

أصدر المجلس الأعلى للاستفتاء في اقليم كردستان، اليوم الأحد، ، ثلاثة قرارات مهمة خلال الاجتماع الذي عقد في مصيف صلاح الدين برئاسة رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني.

وقال المجلس في البيان الختامي للاجتماع "عقد المجلس الأعلى للاستفتاء، اليوم الأحد، ، في مصيف صلاح الدين، اجتماعه برئاسة مسعود بارزاني، ومشاركة كوسرت رسول علي، ورئيس حكومة إقليم كردستان، نيجيرفان البارزاني، وممثلي الأحزاب السياسية والمكونات القومية والدينية الأعضاء في المجلس".
وأضاف البيان "منذ بداية الاجتماع، شارك رئيس المفوضية العليا للانتخابات والاستفتاء في إقليم كردستان في الاجتماع، وعرض التفاصيل التقنية للمفوضية استعداداً لإجراء الاستفتاء في موعده المقرر، وأعلن الجهوزية الكاملة للمفوضية لإجراء الاستفتاء في يوم 25 أيلول 2017".
ومضى بالقول "بعد مناقشة الأوضاع السياسية وآخر المستجدات وتقييم مواقف المجتمع الدولي والعملية السياسية داخل الإقليم، تقرر
تكليف مسعود البارزاني وكوسرت رسول علي بتشكيل وفد التفاوض مع بغداد وتفعيل برلمان كردستان خلال مدة أسبوعين بهدف تسوية الخلافات ودعم الاستفتاء ، وتم تبادل الآراء بشأن مبادئ تشكيلة وسكرتارية المجلس الأعلى للاستفتاء".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني