التغير المناخي والطيور.. دراسة تكشف    تحذير أميركي رسمي من "التلفزيون الجاسوس".. والحل بسيط    حريق في مراَب السنك والمخربون يهاجمون سيارات الدفاع المدني بالولوتوف    شرطة النجف الاشرف تلقي القبض على مصري مطلوب دوليا    "رغوة سامة" تغزو شاطئ خليج البنغال بالهند    العراق يبدأ بخفض انتاج النفط الى المعدلات المقررة في اتفاق اوبك    النفط تنفي استيراد هذه المادة.. وتؤكد: التجارة هي من تسمح بدخولها    الحشد يكثف انتشاره لتأمين مناطق مهمة بين صلاح الدين وكركوك    قتيلان في إطلاق نار في قاعدة عسكرية أميركية ومقتل المنفذ    العثور على صواريخ وأجهزة نداء لداعش في بيجي   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على بعض سرقة المصرف الزراعي وإستعادة نصف ما سُرق

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت قيادة شرطة ديالى، القبض على بعض السارقين الذين سطو على المصرف الزراعي في مدينة بعقوبة الجديدة في منتصف هذا الشهر" مشيرة الى انها "تلاحق متورطين آخرين مازالوا فارين".

وقال قائد الشرطة اللواء الركن جاسم حسين السعدي في مؤتمر صحفي حضره مراسل وكالة {الفرات نيوز} اليوم الأحد، ان "قواتنا ألقت القبض على العصابة التي سرقت المصرف الزراعي وعددهم أربعة أشخاص وتم إلقاء القبض عليهم في بغداد والسليمانية والكوت".
وأضاف "تم استعادة نصف المبلغ المسروق الذي ضبط مع العصابة وهو مليار و300 مليون دينار" لافتا الى ان "البحث جار عن بقية أفراد العصابة الفارين".
وكان مسلحون مجهولون، سطو على المصرف الزراعي الحكومي في مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى في 15 من تموز الجاري وسرقوا مبلغ مليارين و700 مليون دينار بينها مئات الاف من الدولارات.
وصدرت مذكرات القاء قبض بحق 3 من حراس المصرف الزراعي بتهمة التواطؤ مع العصابة لاسيما وانهم هربوا الى جهة مجهولة بعد عملية السرقة.
وأنتقد قائممقام قضاء بعقوبة عبد الله الحيالي، حصول السرقة" عاداً إياها "استهتاراً وإهانة للمؤسسات الحكومية كون المصرف يقع قرب مديرية الجوازات ومديرية شباب ديالى ومقر الشرطة الاتحادية والمديرية العامة للصحة ويبعد 900 متر عن مبنى قيادة الشرطة".انتهى16
Resized Image
Resized Image
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني