أول بلاغ عن الفيروس.. الصحة العالمية تكشف معلومات جديدة    منتخبنا الوطني يواجه سوريا ودياً في اربيل    البنك المركزي: اعادة خصم سندات للمالية لتأمين الرواتب لثلاثة اشهر    الحكمة: الخطوات المتّخذة ضمن البرنامج الحكومي إيجابية    رئيس أركان الجيش ونظيره البريطاني يبحثان التعاون العسكري    4 طرق سحرية لتتمتع برئة صحية محمية من كورونا    قسم الشؤون الدينية يقيم دورة تعليم خط الرقعة بالقلم العادي    تغنيك عن الأدوية... 10 طرق طبيعية للتخلص من الصداع    أغلبنا يرميه في القمامة... "كنز من الفوائد" يقوي المناعة ويعيد الشباب    تمرين تنفس يحمي الرئة ويعودك على ارتداء الكمامات لفترات طويلة   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على بعض سرقة المصرف الزراعي وإستعادة نصف ما سُرق

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت قيادة شرطة ديالى، القبض على بعض السارقين الذين سطو على المصرف الزراعي في مدينة بعقوبة الجديدة في منتصف هذا الشهر" مشيرة الى انها "تلاحق متورطين آخرين مازالوا فارين".

وقال قائد الشرطة اللواء الركن جاسم حسين السعدي في مؤتمر صحفي حضره مراسل وكالة {الفرات نيوز} اليوم الأحد، ان "قواتنا ألقت القبض على العصابة التي سرقت المصرف الزراعي وعددهم أربعة أشخاص وتم إلقاء القبض عليهم في بغداد والسليمانية والكوت".
وأضاف "تم استعادة نصف المبلغ المسروق الذي ضبط مع العصابة وهو مليار و300 مليون دينار" لافتا الى ان "البحث جار عن بقية أفراد العصابة الفارين".
وكان مسلحون مجهولون، سطو على المصرف الزراعي الحكومي في مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى في 15 من تموز الجاري وسرقوا مبلغ مليارين و700 مليون دينار بينها مئات الاف من الدولارات.
وصدرت مذكرات القاء قبض بحق 3 من حراس المصرف الزراعي بتهمة التواطؤ مع العصابة لاسيما وانهم هربوا الى جهة مجهولة بعد عملية السرقة.
وأنتقد قائممقام قضاء بعقوبة عبد الله الحيالي، حصول السرقة" عاداً إياها "استهتاراً وإهانة للمؤسسات الحكومية كون المصرف يقع قرب مديرية الجوازات ومديرية شباب ديالى ومقر الشرطة الاتحادية والمديرية العامة للصحة ويبعد 900 متر عن مبنى قيادة الشرطة".انتهى16
Resized Image
Resized Image
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني