كورونا قتل مليون إنسان.. وتطور وأصبح أكثر قدرة على العدوى    وكالة الاستخبارات: القبض على مئات المطلوبين بعملية استباقية وسط بغداد    ظريف یجري محادثات هاتفية مع نظيره الأذربيجاني    شرطة بابل تعلن المباشرة بتنفيذ خطة الزيارة الأربعينية    الرئاسات تؤكد على حصر السلاح بيد الدولة وحماية البعثات الدبلوماسية    الداخلية تعلن تنفيذ حملة أمنية كبرى في منطقة البتاوين ببغداد    القبض على ثلاثة إرهابيين في ديالى    البنك المركزي يؤكد قرب طرح بنود ورقة إصلاح القطاع المصرفي    وزير الزراعة يعلن الوصول إلى الاكتفاء الذاتي من إنتاج العسل    وزير النفط : قطعنا شوطاً مهماً في استثمار الغاز   

مــنـــوعــات 


وداعاً للتكييف الهوائي.. بفضل هذه الابتكارات!

المصدر: CNN

بعد قضاء خمس دقائق في مدينة هو تشي منه الرطبة، لا شك بأن زوار المدينة الجدد سيبحثون عن أقرب ملجأ مكيف ومبرد للاحتماء من حرارة ورطوبة الطقس المتعبة.

 

  • المنزل الصناعي الأخضر، فيتنام صمم هذا المنزل الخشبي والحديدي بجدران تهوية، وشرفات كبيرة، وواجهات مزدوجة التهوية، ومراوح في السقف، وواجهة قابلة للتعديل يمكن فتحها وإغلاقها للتحكم في الإضاءة والتهوية. المنزل الصناعي الأخضر، فيتنام صمم هذا المنزل الخشبي والحديدي بجدران تهوية، وشرفات كبيرة، وواجهات مزدوجة التهوية، ومراوح في السقف، وواجهة قابلة للتعديل يمكن فتحها وإغلاقها للتحكم في الإضاءة والتهوية.
  • مبنى المكتب الأخضر، فيتنام قامت شركة T3 آسيا بتصميم مكتب أخضر صديق للبيئة خاص معتمدة مبادئ الحيوية المناخية، من خلال استخدام الخشب، وبناء سقف مصنوع من سعف النخيل يحمي من حرارة الشمس الحارقة، وبركة مياه للتبريد في ساحة بالوسط. مبنى المكتب الأخضر، فيتنام قامت شركة T3 آسيا بتصميم مكتب أخضر صديق للبيئة خاص معتمدة مبادئ الحيوية المناخية، من خلال استخدام الخشب، وبناء سقف مصنوع من سعف النخيل يحمي من حرارة الشمس الحارقة، وبركة مياه للتبريد في ساحة بالوسط.
  • المباني السكنية الحيوية المناخية، فيتنام هذا المجمع السكني في المباني السكنية الحيوية المناخية، فيتنام هذا المجمع السكني في “هو تشي منه” يوفر غرف بتهوية وحماية طبيعية من أشعة الشمس لمساعدة السكان على توفير المال لتكاليف الطاقة.
  • المباني السكنية الحيوية المناخية، فيتنام وتبقى الشقق في المجمع السكني باردة ومعتدلة في درجات حرارتها طيلة اليوم، بفضل التهوية الطبيعية المتجهة نحو السقف. المباني السكنية الحيوية المناخية، فيتنام وتبقى الشقق في المجمع السكني باردة ومعتدلة في درجات حرارتها طيلة اليوم، بفضل التهوية الطبيعية المتجهة نحو السقف.
  • منتجع باغان الأخضر، ميانمار هذا الفندق الأخضر الصديق للبيئة هو قيد الإنشاء في ميانمار ويتميز بسقف أخضر وتهوية ووقاية من الشمس، بالإضافة إلى الكثير من الأراضي الخضراء الخصبة وبرك المياه لتعزيز التبريد. منتجع باغان الأخضر، ميانمار هذا الفندق الأخضر الصديق للبيئة هو قيد الإنشاء في ميانمار ويتميز بسقف أخضر وتهوية ووقاية من الشمس، بالإضافة إلى الكثير من الأراضي الخضراء الخصبة وبرك المياه لتعزيز التبريد.
  • متحف شنغهاي للتاريخ الطبيعي، الصين يوفر متحف شنغهاي للتاريخ الطبيعي تكييف هوائي في غرف العرض لحماية الأعمال الفنية من الرطوبة، إلا أنه يتميز بنوافذه الآلية ومناور التهوية الطبيعية لتبريد الأماكن العامة. كما أنه يحوي مضخات حرارة جوفية، ما يقلل من احتياجات التدفئة بنسبة 86.2 بالمائة. متحف شنغهاي للتاريخ الطبيعي، الصين يوفر متحف شنغهاي للتاريخ الطبيعي تكييف هوائي في غرف العرض لحماية الأعمال الفنية من الرطوبة، إلا أنه يتميز بنوافذه الآلية ومناور التهوية الطبيعية لتبريد الأماكن العامة. كما أنه يحوي مضخات حرارة جوفية، ما يقلل من احتياجات التدفئة بنسبة 86.2 بالمائة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني