عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


مفوضية الانتخابات في الاقليم تمنع إطلاق الحملات الدعائية المسبقة للاستفتاء

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والاستفتاء في إقليم كردستان، منع أي شخص أو طرف أو وسيلة إعلامية من إطلاق حملات مسبقة للحث على التصويت بـ"نعم أو لا" في استفتاء الاستقلال المقرر إجراؤه في 25 أيلول 2017.

وقال مقرر المفوضية، إسماعيل خورمالي في تصريح صحفي " ليس لأي شخص أو طرف أو وسيلة إعلامية من الناحية القانونية إطلاق حملة للتصويت بـ "نعم أو لا "، قبل إصدار المفوضية نظاماً خاصاً بالدعاية لاستفتاء الاستقلال في إقليم كوردستان".
وأضاف "على هذه الجهات أو المجموعات أو الوسائل الإعلامية التسجيل في المفوضية العليا للانتخابات والاستفتاء بهذا الغرض قبل البدء بالحملات الدعائية".
يشار إلى أنه تقرر في اجتماع الأحزاب السياسية بإقليم كردستان {باستثناء حركة التغيير والجماعة الإسلامية اللتين قاطعتا الاجتماع}، الذي عقد في 7-6-2017 برئاسة مسعود بارزاني، تحديد يوم 25-9-2017 موعداً لإجراء الاستفتاء.انتهى

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني