توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد    البرلمان يُصوت على قانون توفير واستخدام لقاحات جائحة كورونا    امانة بغداد تعلن نجاح الخطة الخدمية الخاصة بزيارة ذكرى استشهاد الامام الكاظم عليه السلام    الصحة توجّه رسالة للزائرين وأصحاب المواكب الحسينية   

أخـبـار الـعــراق 


حمودي لشلغم: لن نسمح بتقليل ما حققه العراقيون في الحروب

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

رأى النائب الأول لرئيس مجلس النواب همام حمودي ان انتصار العراقيين على بؤر داعش، يعد انتصاراً كبيراً لكل المنطقة العربية والعالم.

وأكد حمودي في بيان له خلال استقباله بمكتبه اليوم السفير الليبي ناجي احمد شلغم بمناسبة انتهاء مهام عمله رسمياً في العراق تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "شعب العراق لن يسمح لمن يريد التقليل بما حققه وضحى به مقاتلونا الابطال في ميادين الحروب".
واعرب حمودي حرص حكومة وبرلمان العراق لبناء دولة رصينة عادلة وقوية والتعايش الآمن، المشترك" مبينا ان "ذلك بات من مصلحة جميع المكونات ، مشيدا بالدور الدبلوماسي والخبرة السياسية لشلغم ومحبته لشعب وحضارة العراق ، مما يشجعنا ان نقترح للخارجية العراقية باختياره سفيراً فخرياً لبلادنا في ليبيا".
من جانبه عبّر السفير الليبي عن تقديره واشادته ببطولات شعب العراق ونصره على داعش" مشيرا الى ان "العراق بات محور المنطقة ونهضته واستقراره ستنعكس ايجاباً على الدول برمتها وليبيا على وجه الخصوص".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني