شرطة الكونغرس تحذر من خطط لتفجير مبنى الكابيتول خلال خطاب مرتقب لبايدن    علماء: مضادات يسببها التطعيم تقتل سلالة جنوب إفريقيا أفضل من تلك التي يسببها "كوفيد - 19"    آلاف المتظاهرين يحتشدون في شوارع العاصمة الجزائرية    المتحدث باسم الخارجية الإثيوبية لـRT: موقف مصر ليس جيدا وتوزيع مياه النيل لم يكن عادلا    لماذا بعض سلالات فيروس كورونا أكثر عدوى من غيرها؟    كورونا يتفشى على متن سفينتين حربيتين أمريكيتين في ميناء خليجي    واشنطن تفرض عقوبات على قوات التدخل السريع السعودية والنائب السابق لرئاسة الاستخبارات العامة    نصائح لمن أصيب بمرض بعد الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لـ "كوفيد-19"    كيف نسرّع عملية التمثيل الغذائي؟    هل يمكن تغيير لون العينين؟   

اخـبــار ريـاضـيـة 


نفط الوسط يتربع على صدارة مجموعته ببطولة أندية آسيا لكرة الصالات

المصدر: الفرات نيوز

حسم نادي نفط الوسط العراقي الصدارة بعد فوزه على الريان القطري 4-2 على صالة فو ثو في هوتشي منه، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2017 في فيتنام التي جرت وقائعها أمس.

وسجل وليد خالد 1 وفرهاد توكلي 1 وقدرت باهادوري 39 و40 أهداف نفط الوسط، في حين أحرز حازم سليم 27 ومحمد طاهري 36 هدفي الريان.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أمس الثلاثاء أيضاً فوز فاموس الإندونيسي على ديسي انفست الطاجيكي 5-2 على ذات الصالة.
وتصدر نفط الوسط ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط للريان و3 لفاموس ولا شيء لديسي انفست، حيث تأهل نفط الوسط والريان إلى الدور ربع النهائي.
وفي الدور ربع النهائي يوم الخميس المقبل يلتقي نفط الوسط مع ثاي سون نام الفيتنامي ثاني المجموعة الأولى، في حين يتقابل الريان مع الظفرة الإماراتي أول المجموعة الأولى أيضاً.
وكانت الجولة الأولى شهدت الجمعة فوز نفط الوسط على ديسي انفست 7-2 والريان على فاموس 2-1، في حين شهدت الجولة الثانية الأحد فوز نفط الوسط على فاموس 6-3 والريان على ديسي انفست 2-1.
وقال مدرب نفط الوسط هيثم عباس عقب الفوز "قدم لاعبونا مستوى جيد، الجميع لعبوا بصورة جيدة، دافعنا جيداً في معظم مراحل المباراة رغم الأهداف المتأخرة، أظهرنا أننا متفوقين طوال الوقت، بالتأكيد كان من المتوقع أن نفكر في المباراة أمام الفريق الفيتنامي، ولكن اللاعبين نجحوا في المحافظة على تركيزهم".
من جانبه قال مدرب الريان القطري، كارلوس سيزار غاغو "نتيجة اليوم لم تكن مهمة، الشيء الأهم كان الأداء، كانت المباراة جيدة بالنسبة لنا من أجل اللعب أمام أحد أفضل الفرق في آسيا استعداداً للمباراة أمام الظفرة، نفط الوسط فريق رائع، وكان هذا واضح اليوم، وكان الأمر يبدو وأنهم يمكن أن يسجلوا وقتما يريدون، ولكنني سعيد بمقارعتهم في بعض أجزاء المباراة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني