من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

أخـبـار الـعــراق 


معصوم يزور طهران منتصف آب المقبل

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

تسلم رئيس الجمهورية فؤاد معصوم دعوة من مساعد وزير الخارجية الايرانية حسين جابري انصاري للمشاركة في مراسم تحليف اليمين للرئيس حسن روحاني الذي فاز في ولاية ثانية.

وفاز روحاني الذي ينتمي للتيار الاصلاحي في ايران بولاية رئاسة ثانية في الانتخابات الرئاسية الـ 12 التي جرت يوم في 19 آيار الماضي، بحصوله على أكثر من 23 مليون صوتاً بنسبة 57 % من إجمالي الاصوات، بفارق كبير عن أقرب منافسيه المحافظ ابراهيم رئيسي.
وبحث معصوم مع المسؤول الايراني الذي وصل العاصمة بغداد أمس قادماً من دمشق "مستجدات الساحة الاقليمية والدولية والسبل الكفيلة بتعزيز العلاقات الثنائية".
ونقل انصاري للرئيس معصوم تهنئة الرئيس روحاني بانتصار القوات العراقية في دحر داعش من موصل.
وفيما أشار الى جابري انصاري حساسية الظروف التي يعيشها العراق في مرحلة ما بعد داعش اكد على ضرورة تعزيز التضامن و الوحدة الوطنية بين مختلف اطياف الشعب العراقي .
وقدم المسؤول الايراني تقريراً للرئيس العراقي حول اجتماع اللجنة السياسية المشتركة بين ايران والعراق و كذلك اجتماع اللجنة القانونية والفنية بشأن الحدود المشتركة ومتابعة تنفيذ معاهدة الجزائر بترسيم الحدود.
يشار الى ان مراسم اليمين الدستورية للرئيس روحاني ستقام في الـ 15 من شهر آب المقبل في مجلس الشورى الاسلامي [البرلمان].
_MSC_RESIZED_IMAGE
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني