نوع معين من بكتيريا الأمعاء قد يزيد من خطر الإصابة بسرطنتها 15%    دراسة البركان الأكثر نشاطا في العالم تؤدي إلى اكتشاف مفاجئ    إدارة بايدن تجمد بشكل مؤقت مبيعات أسلحة أمريكية للسعودية والإمارات    دراسة تكشف مدى سهولة تشتيت انتباه الأطفال الذين يقضون وقتا طويلا باستخدام الشاشات    متحررة من العبودية بدلا من رئيس.. إدارة بايدن تعيد إحياء خطة كان ترامب قد أوقفها    اليابان تخطط لتوظيف 10 آلاف عامل من القطاع الصحي لأولمبياد طوكيو    علماء الفلك يكتشفون نظام كواكب بخصائص فريدة    أخصائي مناعة يكشف الخطأ "الكبير" للمتعافين من "كوفيد-19"    الصين تجري تدريبات عسكرية في بحر الصين الجنوبي وسط توتر مع أمريكا    غوتيريش: العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مائة عام   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الاولمبي يلتقي السعودية مساء اليوم بخيار الفوز فقط

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

يلتقي المنتخب الأولمبي العراقي، مساء اليوم الأحد، مع نظيره السعودي، في الجولة الثالثة والأخيرة، من منافسات المجموعة الثانية، التي تستضيفها الرياض، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما في الصين 2018.

وستقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الساعة الثامنة و55 دقيقة.
ويتانفس المنتخبان، على بطاقة التأهل عن هذه المجموعة، حيث يملك كل منهما 6 نقاط، ويحتل المنتخب السعودي، صدارة المجموعة بفارق الأهداف، وله 11 هدفاً، فيما سجل المنتخب العراقي 10 أهداف.
ويبقى خيار الفوز فقط أمام الاولمبي العراقي، حيث أن أول المجموعة، سيتأهل مباشرة إلى النهائيات، التي ستقام العام المقبل في الصين.
ويغيب علي كاظم مدافع المنتخب الأولمبي عن مباراة اليوم، بعد ان اصيب في فوز الفريق على البحرين الجمعة [2-1]، بكدمة الساق، ويخضع للعلاج حاليًا تحت إشراف غالب الموسوي طبيب المنتخب.
كما لم يشارك أمجد عطوان في تدريبات اللاعبين أمس السبت ، وحصل على راحة بعد تعرضه لشد في العضلة الضامة، لكنَّها لن تمنعه من اللحاق بالمباراة.
واستعاد بشار رسن، عافيته بصورة تامة، وهو جاهز للمشاركة، فيما خضع حمزة عدنان لعلاج مكثف ومسألة إشراكه من عدمه في المباراة تبقى رهن المدرب عبد الغني شهد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني